قرض الراجحي الفوري من أهم الحلول التمويلية التي يقدمها مصرف الراجحي للأفراد من السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية وذلك بفترات سداد مرنة وأقساط ميسرة وهامش ربح تنافسي، ويأتي مصرف الراجحي ضمن أكبر المصارف الإسلامية داخل المملكة وفى الشرق الأوسط وذلك نظراََ لما يقدمه من البنك من منتجات تمويلية وعروض مصرفية متطابقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية،كما يتيح البنك للعملاء فرصة الحصول على التمويل الشخصي من خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع العملاء بالإضافة إلى سرعة الموافقة على طلب التمويل وذلك في غضون 30 دقيقه فقط بعد توافر جميع الشروط التي حددها البنك وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب التمويل الشخصي من مصرف الراجحي،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف تتعرف عزيزي القارئ على أهم مزايا التمويل الشخصي المقدم من مصرف الراجحي للعملاء داخل المملكة العربية السعودية،كما سوف نتعرف في هذا المقال على الشروط التي وضعها البنك من أجل الحصول على القرض الفوري من مصرف الراجحي،وسوف نوضح أيضاً في هذا المقال المستندات المطلوبة لاستكمال طلب التمويل الشخصي.

مميزات التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

يقدم البنك تمويل الراجحي الفوري بهامش ربح تنافسي وخيارات للسداد عديدة ومتنوعة تناسب كافة الشرائح الأقتصادية المختلفة داخل المملكة،كما يتيح البنك للعملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً فرصة الحصول على التمويل الشخصي خلال 30 دقيقة فقط من إرسال طلب التمويل،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على مميزات التمويل الشخصي المقدم من مصرف الراجحي.

  1. تمويل شخصي مطابق لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. تمويل شخصي متاح للسعوديين والمقيمين إيضاََ بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  3. يتيح مصرف الراجحي للعملاء إمكانية الحصول على التمويل الشخصي بفترة استحقاق تصل إلى 60 شهر.
  4. الموافقة الفورية من البنك على طلب التمويل الشخصي.
  5. يوفر التمويل الشخصي المقدم من مصرف الراجحي الحماية للعميل من تقلب الأسعار وذلك عند الاستفادة من التمويل في تجارة السلع.
  6. سرعه توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.
  7. يتيح مصرف الراجحي للعملاء إمكانية الحصول على التمويل الشخصي الفوري من خلال إجراءات سهلة وميسرة لجميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية.

طريقة الحصول على قرض الراجحي الفوري للسعودي والمقيم

  • يمكن للعملاء الحصول على التمويل الشخصي الفوري من خلال زيارة أقرب فرع من فروع مصرف الراجحي المتواجده داخل المملكة العربية السعودية.
  • يمكن للعملاء الاطلاع على المزيد من التفاصيل والشروط والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب التمويل من خلال الأتصال على الرقم 8001241222.
  • يتيح مصرف الراجحي للعملاء إمكانية الحصول على التمويل  من خلال الدخول على رابط التمويل الشخصي من مصرف الراجحي وتعبئة كافة البيانات الشخصية الخاصة بالمتقدم.

شروط الحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

وقد قام مصرف الراجحي داخل المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الضوابط والشروط التي يجب أن تتوفر من أجل الحصول على التمويل الشخصي، ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على تلك الشروط التي وضعها البنك والواجب توفرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي داخل المملكة العربية السعودية.

  1. عمر المتقدم لا يزيد عن 65 سنة وذلك عند أجل استحقاق قيمة التمويل.
  2. يجب أن يكون المتقدم يعمل لدي جهة معتمدة من الراجحي.
  3. مجموع الدخل الشهري لطالب التمويل والضامن يجب ألا يقل عن 10 الأف ريال سعودي وذلك في حالة التمويل المشترك.
  4. تحويل الراتب الشهرى للعميل إلى حسابه في مصرف الراجحي.

الوثائق والمستندات المطلوبة للحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

وقد قام مصرف الراجحي بتحديد بعض الوثائق والمستندات التي يلزم تقديمها للبنك من أجل الحصول على التمويل الشخصي الفوري من مصرف الراجحي ،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على تلك الأوراق والمستندات المطلوبة والتي يجب توفرها من أجل استكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي.

  1. تقديم نسخة من بطاقة الهوية الوطنية للمتقدم ويشترط أن تكون سارية.
  2. خطاب التوظيف الخاص بالعميل مضاف إليه ختم الغرفة التجارية وذلك للحصول على تمويل مصرف الراجحي.
  3. نموذج طلب التمويل العقاري وذلك بعد تعبئته.
  4. تقديم صورة من سند الملكية.
  5. عرض سعر مكتمل البيانات.
  6. تقديم نسخة من تصاريح البناء .
  7. خريطة توضح موقع العقار.
  8. يقدم العميل إقرار بفحص العقار وذلك من أجل استكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي المقدم من مصرف الراجحي.

مصرف الراجحي

يأتي مصرف الراجحي ضمن أكبر المصارف الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية حيث يمتلك الراجحي أكبر قاعدة عملاء داخل المملكة العربية السعودية وأكبر شبكة فروع في المملكة حيث يبلغ عدد فروعه 500 فرع بالإضافة إلى أن مصرف الراجحي يمتلك فروع خارج المملكة في بعض الدول العربية مثل المملكة الأردنية الهاشمية وماليزيا والكويت ويسعي مصرف الراجحي إلى أن يصبح أكبر مصرف إسلامي في العالم،كما يقدم البنك مجموعة متكاملة ومتنوعة من المنتجات التمويلية والعروض المصرفية التي تناسب كافة الفئات من أفراد وشركات ومنشأت صغيرة ومتوسطة بالإضافة إلى العديد من التسهيلات والمميزات التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على المنتجات التمويلية المتاحة لدي البنك،كما يعمل مصرف الراجحي على توظيف قاعدتة الرأسمالية وخبرته من أجل القيام  بدور ريادي وهام فى مجال التمويل داخل المملكة العربية السعودية وتنشيط القطاع الإقتصادي مم خلال تقديم عروض تمويلية جديدة ومميزة تلبي جميع الاحتياجات المالية والشرائية للعملاء.

أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على المنتجات التمويلية المتاحة لدي مصرف الراجحي

  • يقدم مصرف الراجحي منتجات تمويلية وعروض مصرفية مطابقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • يتيح البنك للعملاء إمكانية السداد المبكر لمبلغ التمويل.
  • يقدم البنك للعملاء تسهيلات عديدة وإمتيازات متنوعة وخيارات للسداد ميسرة وأقساط مجدولة تناسب جميع إلتزمات العميل.
  • يوفر مصرف الراجحي للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية المنتجات التمويلية والعروض المصرفية بخطوات سهله وميسرة وسرعة في تنفيذ جميع إجراءات طلب المنتج.
  • يعمل البنك على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم وذلك من خلال سرعة في أعطاء الموافقة الفورية على طلب الحصول المنتج.
  • يقدم مصرف الراجحي الموافقة الفورية على طلب الحصول على المنتجات التمويلية والعروض المصرفية المتاحة لدي البنك وذلك بعد توافر جميع الشروط التي وضعها البنك والواجب توفرها في المتقدمين للحصول على المنتجات التمويلية وتقديم كافة المستندات والأوراق اللازمة لاستكمال طلب المنتجات التمويلية والعروض المصرفية المتاحة لدي مصرف الراجحي للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • يقدم مصرف الراجحي منتجات تمويلية متميزة ومتنوعة للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً داخل أراضي المملكة العربية السعودية والعاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.
  • يتيح مصرف الراجحي للعملاء فرصة الاستفادة بالعديد من الإمتيازات التي يمكن للعملاء وذلك عند طلب الحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لدي البنك.
  • يعمل مصرف الراجحي على تطوير منتجاته التمويلية وعروضه المصرفية حتى يستطيع إرضاء كافة متطلبات العملاء وإحتياجاتهم المالية.
  • يسعى مصرف الراجحي إلى أن يصبح أكبر مصرف إسلامي في العالم وذلك من خلال تقديم حلول تمويلية سريعة ومبتكرة تناسب جميع العملاء من كافة الشرائح الأقتصادية المختلفة ومن جميع الجنسيات داخل المملكة العربية السعودية.

التعليقات

  1. أناشد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بالنظر بامري حيث متقاعد عسكري أمن المنشأت وكلما تقدمت لطلب قرض يفرض مصرف الراجحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.