التخطي إلى المحتوى

إرسال برقية مساعدة الي الديوان الملكي من المساعدات الهامة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين الذين يقيمون داخل المملكة العربية السعودية، حيث يقدم الديوان الملكي السعودي مساعدات تخص كل أسرة تعاني من مشاكل متعددة، ويوحد الديوان الملكي مساعداته لجميع المواطنين الذين يعانون من مشاكل حقيقية دون استثناءات فرد عن فرد أخر، ويهتم مسئولي الديوان الملكي بجميع المشاكل التي تخص المواطنين باهتمام خاص من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز سعياً منه لحل جميع المعوقات التي تقابل المواطنين لتفعيل دور الدولة الاجتماعي للوقوف بجانب كل مواطن، ويحرص المواطنين علي الاستعلام عن أفضل طريقة لإرسال برقية مساعدة الي الديوان الملكي ومعرفة عنوان بريد الديوان الملكي الذي من خلاله يتم إرسال طلب مساعدة وهو ما سنوفره لجميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية.

عنوان بريد الديوان الملكي
إرسال برقية مساعدة الي الديوان الملكي

برقيات مساعدة يتم إرسالها للديوان الملكي السعودي

إرسال برقية مساعدة الي الديوان الملكي متاح لجميع المواطنين الذين لديهم مشاكل مختلفة يعانون منها، مثل المشاكل المالية وتراكم مبالغ ديون علي البعض نتيجة ظروف مادية صعبة تعرض لها البعض، كما يستطيع أي مواطن طلب الحصول علي قطعة أرض بسبب عدم وجود سكن مناسب للأسرة.

وقد يتعرض البعض الي مشاكل الحصول علي قروض ولا يستطيعون سدادها نتيجة التزامات ضرورية فإمكانهم إرسال طلب مساعدة من أجل سداد أقساط القروض المتبقية، كما يمكن إرسال برقية استغاثة الي الديوان الملكي لحل مشاكل قد يتعرض لها البعض مع بعض المؤسسات الحكومية، وغيرها من المساعدات التي يمكن إرسالها الي الديوان الملكي.

إرسال برقية مساعدة الي عنوان بريد الديوان الملكي

مساعدات الديوان الملكي يتوافر لجميع المواطنين إرسالها علي العنوان المحدد وهو “المملكة العربية السعودية، الهدأ 7636، الرياض 12911″، ويتم إرسال البرقيات بشكل يدوي من خلال جهات العمل التابعة للبريد داخل كل مدينة.

صيغة إرسال برقية مساعدة الي الديوان المملكي

إرسال برقية مساعدة الي الديوان الملكي يبدأ من خلال توجيه تحية الي خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية، ثم يتم توضيح أسم صاحب الطلب والوظيفة التي يعمل بها وجميع التفاصيل الشخصية، ثم توضيح نوع المساعدة المطلوبة وأسباب التعرض الي هذه المشاكل.

رقم الديوان الملكي داخل وخارج المملكة العربية السعودية

خصص الديوان الملكي السعودي أرقام خاصة لجميع المواطنين سواء للمواطن الذي يقيم داخل أراضي المملكة أو للمواطن الذي يقيم خارج المملكة:

  • من داخل المملكة العربية السعودية 8004000000.
  • من خارج المملكة العربية السعودية 920030003.

التعليقات

  1. السلام عليكم انا مطلقه وعندي عيال وأرجو منكم تعجيل المقطوع الظمان واظافه ابنا في الظمان نعيش على الف الظمان وانا عمري ٥٠ سنه ولا يوجد لدي مصدار دخل ارجوكم ساعدوني والله اني تعبت من كل شي

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بعد التحيه انا امراءه ضعيفه اوجه لكم الطلب من الله ثم منكم بمعونه ماليه لتسديد قرض عليه في بنك الراجحي ياخذ هاذا القرض الكثير من راتبي ومايتبقى لي لايكفي لظروفي في هاذه الحياه علما ان عندي ماشاء الله سته اطفال وايجار بيت وراح الراتب اعاننا الله وياكم على هاذيه. الدنيا تكفون لا تستبعدون رسالتي داخله على الله ثم عليكم تكفون الله يجزاكم خير ويكتب اجركم يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.