التخطي إلى المحتوى

أفضل خلطة قوية لتسمين وتوريد الوجه ونفخ الخدود طبيعيا على الرغم من أن الكثير منا يفضل استخدم المواد الكيميائية التي تتواجد في مستحضرات التجميل، لتساعد على تسمين الخدود، بالرغم من أن الوصفات الطبيعية أفضل بكثير ومنحنا نتائج فعالة ولا تحتاج للكثير من الأموال، وحن اليوم من خلال مقالنا هذا سوف نتعرف سوياً على أفضل الطرق الطبيعية لتسمين الوجه ونفخ الخدود.

الخلطة السحرية لتسمين الوجه ونفخ الخدود

يوجد أكثر من وصفة هدفها تسمين الخدود والوجه طبيعياً دون الحاجة للمستحضرات التجميلية:

  • ماء الورد

يتم مزج كميات متساوية من ماء الورد والجليسرين وتفرك بها الوجه والخدود، وتفرك بشكل جيد قبل الذهاب للنوم، وتترك طوال الليل وفي الصباح يشطف بالماء الدافئ، مع الحرص على تكرار الوصفة مرة واحدة بشكل يومي.

  • التفاح

يوجد في التفاح الكثير من الفوائد الهامة، ومن الممكن استخدامه بغرض تسمين الوجه، من خلال هرس ثمرة من التفاح ويدلك به الوجه والخدين وتترك لمدة لا تقل عن ساعة ومن ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ.

  • الحلبة

يوجد بها الكثير من المغذيات والفيتامينات التي تكافح تلف البشرة الذي ينتج عن الجذور الحرة وتحفز صحة ونعومة البشرة، ويتم القيام بها عن طريق خلط ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة وكمية من الماء وتخلط المكونات معاً حتى تحصلين على عجين، يسهل تطبيقها على الوجه والخدود برفق، وتترك لمدة لا تقل عن ربع ساعة ومن ثم يشطف بالماء مع الحرص على تكرار الوصفة مرة واحدة بشكل يومي، والحرص على تدليك الخدين بزيت الحلبة مرة واحدة أو مرتين بشكل يومي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.