التخطي إلى المحتوى

اقوى سيروم يجعل شعرك ناعم كالحرير ويقضى على الصلع ويمنع تساقط الشعر فى ليله واحده سيروم الشعر يعتبر من أهم العوامل الأساسية بروتين العناية بصحة وجمال الشعر، فهو يعمل على حماية الشعر الجاف والمصبوغ من الأضرار ومن أدوات تصفيف الشعر التي تحتوي على درجات حرارة عالية، بالإضافة إلى أنه يساعد في تنعيم الشعر المجعد والخشن ويحسن من مظهره ويجعله جذاب، وسنقدم لكم أفضل أنواع سيروم الشعر.

أفضل سيروم للشعر

يوجد أنواع عديدة ومختلفة من سيروم الشعر والتي تتمثل فيما يلي:

  • John Frieda Frizz Ease Extra Strength Hair Serum:

جون فريدا من أنواع سيروم الشعر الذي تحتوي على مستخلص بروتين الحرير والأعشاب البحرية التي تجعل الشعر ناعم ومفرد، كما أنها تحارب آثار الرطوبة التي تؤثر على مظهر وجمال وصحة الشعر بشكل سلبي فهو أيضاً يجعل الشعر متألق وبمظهر أكثر من أنيق.

  • Paul Mitchell Super Skinny Serum:

معظم النساء اللاتي تتمتعن بشعر ناعم كالحرير يقوموا باستخدام هذا النوع من السيروم فهو يتميز بتركيبة خفيفة الوزن التي تعمل على تنعيم الشعر وتجعله ناعم كالحرير ولامع وجذاب.

  • Shu Uemura Essence Absolue Nourishing Taming Overnight Serum:

يعتبر سيروم الشعر من الأنواع سهلة الاستخدام ويتمتع بتركيبة خفيفة الوزن تساعد في ترطيب وتنعيم خصل الشعر، لأنه يحتوي على زيت الكاميليا الأحمر الياباني، فيكفي أن تضعين طبقة رقيقة من السيروم على شعرك قبل النوم مباشرةً وتركيه حتى الصباح وسوف تلاحظين في الصباح أن شعرك أصبح ناعم كالحرير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.