التخطي إلى المحتوى

تطويل وتكثيف الرموش بمكونات طبيعية وفعالة وبأقل التكاليف والمحافظة عليها طويلة وكثيفة، حيث أن المكونات طبيعية تساعد في علاج مشكلة تساقط الرموش بدون تكلفة، وذلك لأن حلم كل الفتيات هو الحصول علي رموش طويلة وكثيفة مما يمنحها المظهر الجمالي الذي يبرز شكل العين، ولكن تختلف طول وكثافة الرموش من فتاة إلي أخري.

خلطة طبيعية فعالة في تطويل وتكثيف الرموش وبتكاليف منخفضة

إن مسألة تطويل وتكثيف الرموش تحتاج إلي العناية اليومية بها لتجعلها أكثر صحة كما تعمل علي تحفيز نمو الرموش وزيادة كثافتها، ولكن تسعي كل السيدات والفتيات إلي البحث عن حلول سريعة لتطويل وتكثيف الرموش ومنها تركيب رموش اصطناعية أو استخدام مساحيق التجميل مثل الماسكارا دون معرفة مدي تأثير هذه المنتجات علي الرموش مما يؤدي إلي تساقطها.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم أهم الطرق الطبيعية التي تساعد في تطويل وتكثيف الرموش بمكونات طبيعية وفعالة وبأقل التكاليف وهي

طريقة زيت الخروع وجل الصبار

من المعروف أن زيت الخروع من أقوي الزيوت المستخدمة في تطويل وتكثيف الرموش، حيث يساعد في نمو الرموش وزيادة كثافتها وسمكها كما يحمي الرموش من التساقط.

جل الصبار يعمل علي تحفيز نمو شعر الرموش وزيادة طولها، كما يحمي الرموش من الميكروبات التي تمنع نمو الشعر.

مكونات طريقة زيت الخروع وجل الصبار وكيفية تطبيقها علي الرموش

  • ملعقة كبيرة من زيت الخروع.
  • ملعقة كبيرة من جل الصبار.
  • قطعة من القطن.

عند اتباع هذه الطريقة لتطويل وتكثيف الرموش يجب تنفيذ الخطوات التالية للحصول علي أفضل النتائج وهي خلط المكونات جيداً ثم نستخدم قطعة من القطن ونغمسها في الخليط ونمشط بها الرموش.

نترك خليط زيت الخروع وجل الصبار علي الرموش لمدة ليلة كاملة، وبعد ذلك تغسل الرموش في الصباح وتستخدم يومياً مع الاستمرار لتحصلي علي أفضل نتيجة.

طريقة الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر علي مضادات أكسدة وفيتامينات هامة تساعد في تحفيز نمو الرموش وزيادة كثافتها، مما يعمل علي تطويل وتكثيف الرموش بصورة أسرع.

مكونات طريقة الشاي الأخضر وكيفية تطبيقها علي الرموش

نقوم بعمل كوب من الشاي الأخضر المغلي ونتركه حتي يبرد لكي نستطيع استخدامه، وبعد ذلك نمسح الرموش بقطعة من القطن بعد غمسها في الشاي الأخضر.

نترك الشاي الأخضر لمدة 15 دقيقة ثم تغسل الرموش بالماء البارد، وتستخدم طريقة الشاي الأخضر مرتين في الأسبوع للحصول على رموش طويلة وكثيفة.

وبذلك في نهاية المقال أرجو أن أكون قد قدمت لكم ما تريدين من معلومات من خلال طرق طبيعية تساعد في تطويل وتكثيف الرموش بمكونات طبيعية وفعالة وبأقل التكاليف، مع ضرورة المتابعة علي هذه الطرق لتحصلي علي النتيجة المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.