التخطي إلى المحتوى

 كيس واحد من البيكنج بودر يمنع نمو شعر الجسم وانسى شعر العانة والجسم كله نهائياً ولن يعود للابد تعاني العديد من النساء والمرهقات من زيادة نمو الشعر بالجسم، وهذا يجعلهم يشعروا بالضيق والازعاج والمعاناة كثيراً عند استخدام الطرق العادية والتقليدية لإزالة الشعر، فأنت بحاجة لوصفة قوية تمنع من ظهور الشعر نهائياً فباستخدام كيس واحد من البكنج بودر يمكن حل المشكلة.

وصفة البكنج بودر لإزالة شعر العانة والشعر

تعتبر واحدة من أهم الوصفات التي يمكن أن تستخدم لإزالة شعر الجسم سريعاً وببساطة، بالإضافة إلى ان حبيبات البكنج بودرة تعمل على تفتيح المناطق الداكنة بالجسم وتمنحها نعومة ولمعان غير عادي وتستخدم عن طريق إحضار وعاء ضعي به ملعقة كبيرة من البيكنج بودر مضاف لها ملعقة كبيرة من معجون الأسنان وعصير نصف ليمونة.

بأن أن تخلطين المكونات مع بعضها جيداً قومي بغسيل المناطق المراد إزالة الشعر منها ومن ثم يوضع الخليط عليها مع تركها لمدة 15 دقيقة مع الحرص على التدليك برفق، ثم بعد ذلك يتم غسيل المناطق بالماء الفاتر والحرص على تكرار الوصفة للحصول على نتائج فعالة سوف تشعرين بتفتيح الجسم وعدم ظهور الشعر إلا بعد 10 أيام من استخدامها.

طرق العناية بالمناطق الحساسة

  • يفضل استخدام غسول أو صابون طبي يكون مناسب لتلك المناطق، فهو يحافظ عليها من الالتهابات ويعمل على تبيضها.
  • التخلص من الروائح الكريهة منها عن طريق تعطيرها والحرص على تناول مشروبات طبيعية والابتعاد عن تناول المشروبات التي ينتج عنها روائح كريهة.
  • تنظيف الجسم والاستحمام باستمرار للتخلص من الجلد الميت الذي يسبب غلق مسام الجلد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.