التخطي إلى المحتوى

أصبح العديد من الطلاب والمعلمين يبحثون عن طريقة للدخول إلى منصة مدرستي من خلال برنامج مايكروسوفت تيمز الأمر الذي دفع البعض منهم للبحث عن طريقة الدخول إلى برنامج مايكروسوفت تيمز بنفس بيانات منصة مدرستي التعليمية، وهو ماسنحاول شرحه وتبسيطه للجميع من خلال هذا المقال بمشئية الله تعالى.

مايكروسوفت تيمز

وقد واجه العديد من الطلاب والمعلمين بعض الصعوبات التي تحول بينهم وبين الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية من آن لآخر، وذلك لعدد من الأسباب منها حدوث الأعطال المفاجئة في النظام والتي تؤدي إلى تعذر الدخول إلى منصة مدرستي ومتابعة الدروس التي يتم شرحها للطلاب من خلال المنصة، لذا فإن العديد من الطلاب والمعلمين يبحثون عن طرق بديلة لحل هذه المشكلة، الأمر الذي دفع العديد من المعلمين والطلاب لاستخدام تطبيق مايكروسوفت تيمز، وذلك من أجل استكمال الحصص الدراسية، وإلقاء الدروس وقت تعطل منصة مدرستي التعليمية.

طريقة الدخول إلى منصة مدرستي عبر برنامج تيمز

ويتم الدخول إلى برنامج تيمز من خلال إتباع الخطوات التالية، حيث كانت وزارة التعليم قد قامت بإتاحة إمكانية تسجيل الدخول في منصة مدرستي التعليمية من خلال تطبيق مايكروسوفت تيمز، حيث يمكن لكافة الطلاب والمعلمين إتباع الخطوات التالية من أجل معرفة طريقة الدخول إلى تطبيق تيمز:

  1. الدخول إلى موقع توكلنا الالكتروني عبر المتصفح من خلال زيارة ta.sdaia.gov.sa.
  2. القيام بتنزل آخر إصدار من تطبيق توكلنا ومن ثم تفعيله على الهاتف الخاص بك.
  3. القيام بالدخول إلى الصفحة الرئيسية بعد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وتفعيل الحساب الجديد في حال عدم امتلاك حساب من قبل في توكلنا.
  4. يتم الضغط على كلمة حسابي، ومن ثم الضغط على منصة مدرستي التي تظهر لكم في القائمة.
  5. القيام بالضغط غلى زر اسم المستخدم، ومن ثم الضغط على زر الإرسال الذي يظهر في النافذة التي تظهر لكم بعد الضغط على اسم المستخدم.
  6. الانتقال إلى منصة مدرستي الالكترونية.
  7. القيام بالضغط على زر تسجيل الدخول لحساب مايكروسوفت.
  8. القيام بإدخال اسم المستخدم ثم الضغط على زر التالي الذي يظهر على الشاشة.
  9. القيام بإدخال كلمة المرور، ثم الضغط على زر تسجيل الدخول.
  10. سيتم التمكن لكم الدخول من خلال تطبيق تيمز أو برنامج تيمز في كافة الأوقات بنفس البيانات الخاصة بمنصة مدرستي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.