التخطي إلى المحتوى

اقوى كريم معجزه من الصيدليه لتبيض وتفتيح المناطق الحساسة فى يوم واحد اسمرار المنطقة الحساسة مشكلة كبيرة يعاني منها معظم النساتء على مستوى العالم، وهذا يدفعهم للجوء إلى استخدام الليزر وغيرها من الطرق الطبيعية المكلفة كثيراً، أو استخدام الكريمات والمنتجات التي تحتوي على مواد تعمل على جعل هذه المناطق داكنة، لذا يفضل الاستعانة بأفضل الوصفات الطبيعية التي تجعل الجسم ناعم كالحريم وأبيض كنور القمر فأنتِ خبير تجميل نفسك فيجب دائماً أن تختارين الأفضل لبشرتك.

  • الخيار لتبيض المنطقة الحساسة:

يعتبر الخيار من المواد الطبيعية التي تعمل على تبيض وترطيب البشرة خاصة أنه من أفضل المكونات التي تعمل على تفتيح المنطقة الحساسة، قومي بعصير نصف ثمرة خيار وضعي العصير على المنطقة الحساسة وتركيه لمدة 10 دقائق ثم يتم تنظيفها بالماء البارد، وهذه من الوصفات التي تعطي نتائج مميزة بعد أن يتم استخدامها مرتين في اليوم.

نصائح مفيدة لتبيض المنطقة الحساسة

  • يجب عليكِ اتباع نظام غذائي صحي بحيث أن يحتوي على الفاكهة والخضروات والحبوب الكاملة.
  • احرصي على تناول الماء بكميات كبيرة طول اليوم بحيث أن تتناولين لتر ماء إلى 2 لتر على مدار اليوم لأنها تعمل على ترطيب الجسم.
  • تجنبي ارتداء الملابس الداخلية الغير قطنية والتي تحتوي على نسبة عالية من البوليستر حيث تجعل البشرة غير قادرة على التنفس.
  • اهتمي جيداً بالنظافة الشخصية واستخدام الطرق الطبيعية أفضل بكثير لأنها تحتوي على عناصر مفيدة جداً للجلد والبشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.