طريقة عمل الكاتشب لايت ومكوناته خطوات سهلة في المنزل 

طريقة عمل الكاتشب لايت ومكوناته خطوات سهلة في المنزل 

‏طريقة عمل الكاتشب لايت مكونات وخطوات سهلة في المنزل ، ‏يحب كثير من سيدات البيوت بتجهيز أشهى الأكلات بجانب تجهيز أنواع المخللات التي يتم تناولها بجانب العديد من الأطعمة، وكذلك الكاتشب والمايونيز يتم تناولها بجانب بعض الأطعمة مثل الشاورما والحواوشي والفراخ البانية والكفتة، والعديد من الأكلات المختلفة لهذا يمكنك تجهيز الكاتشب لايت مختلفة ومتنوعة وسهلة للغاية، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال مقال اليوم على طريقة عمل الكاتشب في المنزل بالمكونات والخطوات المطلوبة.

‏طريقة عمل الكاتشب لايت

‏المكونات، ‏ثلاث أرباع كوب من صلصة الطماطم وكوب من الماء وثلاث ملاعق من الخل والسكر دايت بودا وقليل من الملح والفلفل الأسود و نصف ملعقة من البصل والثوم البودر وملعقة من البابريكا وملعقة كبيرة من النشا.

‏طريقة تحضير الكاتشب لايت

‏أولا يتم تجهيز وعاء على النار ‏ووضع النشا حتى تذوب ثم ‏يتم إضافة الصلصه وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتجانس بعد ذلك يتم إضافة الخل مع التقليب.

‏في الخطوة التالية يتم وضع الملح والفلفل الأسود والبهارات وتقلب المكونات مع بعضها ثم إضافة الثوم والبصل البودر مع الاستمرار في عملية التقليب حتى تتجانس المكونات مع بعضها وتغطى وتترك لمدة خمس دقائق، بعد ذلك يتم رفعها من على النار وإضافة السكر الدايت وبعد أن يبرد يتم وضع فيه البرطمانات المعقمة نظيفة وخالية من الماء ويتم استخدامه عند تناول العديد من الأطعمة الشهية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *