التخطي إلى المحتوى

يتم العرض للكثير من الماركات التي تستخدم في التجارة العالمية منها وكذلك المحلية، ويكون به خصومات في بلاك فرايدي تبلغ 50%, وعروض متنوعة تكون بصورة مجانية، ومن أجل هذا فإن العديد من الأشخاص يذهبون من أجل الشراء للمنتجات الذين يكونوا في حاجة إليها، وفي أحيان ما يكونوا غير محتاجين إليها، ولكن لأن سعرها منخفض يقوموا بالاقتناء للكثير من السلع.

موعد بلاك فرايدي 2020 بمصر

موعد بلاك فرايدي 2020
موعد بلاك فرايدي 2020

إن الموعد الخاص ب black Friday في مصر للعام الحالي 2020 يكون يوم الجمعة الموافق للسابع والعشرين من شهر نوفمبر، وبالطبع ستكون مراكز التجارة والمحلات مستعدة وبالتأكيد الماركات العالمية لذلك اليوم، وذلك يكون في وقت مبكر من أجل التحديد للخطط الخاصة بذلك اليوم في هذا العام.

الفترة المتبقية على بلاك فرايدي لعام 2020

إن الفترة المتبقية على العروض الخاصة ببلاك فرايدي تقريبا 36 يوما، وتلك العروض يتم العرض لها على المواقع المتنوعة للتجارة والتي تعمل بشكل إلكتروني، وذلك يكون ابتداء من شهر نوفمبر بالدول العربية، ومن المواقع الأشهر التي ستقوم بالعرض في ذلك اليوم أمازون، وسوق دوت كوم، وجوميا، وBFAds, وكذلك كارفور.

تسمية black Friday بذلك الاسم

إن سبب تسمية يوم الجمعة ذلك بذلك الاسم هو كساد التجارة بصورة شديدة في عام 1869 حيث تواجد الأزمة المالية بأمريكا، والذي أثر ذلك على الاقتصاد بدولة أمريكا، وذلك أدى إلى اضطرار المتاجر إلى أن تُقدم خصومات كبيرة من أجل أن تبيع المنتجات وتقلل الخسارة وحتى يُنعش الاقتصاد من جديد.

استغلال black Friday لعام 2020

توجد مجموعة من النصائح الهامة، والتي لابد على ما ينوي الشراء في تلك الجمعة أن يفهمها مثل التحديد للمكان أو الموقع الذي يعمل إلكترونيا من أجل الشراء في الجمعة السوداء، والتصفح للأسعار الخاصة بالمنتجات قبل الموسم الخاص بهذه الجمعة من أجل التأكد من الفاعلية والجدوى للتخفيضات، وغير ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.