التخطي إلى المحتوى

أقوي كريم فعال من الصيدلية لفرد وتنعيم وتكثيف الشعر في أسرع وقت الشعر الخشن من أنواع الشعر التي يكون من الصعب تصفيفه ويعطي منظر غير لائق ويسبب التوتر والاحراج الشديد، لذا تجري الفتيات وراء أي طريقة تساعدهم في التخلص من هذه المشكلة نهائياً ومنهم من يقوم بعمل الفرد والتي قد يصيب الشعر أكثر بعد وقت من الزمن واليوم سوف نضع لكم أفضل الحلول الامنة للتخلص فورا من مشكلة الشعر الخشن، وإليكم أفضل أنواع كريمات فرد الشعر بفعالية كبيرة دون أي ضرر.

أفضل كريمات فرد الشعر

نقدم لكن أجود أنواع كريمات فرد الشعر والتخلص من التجاعيد الموجودة به منها:

  • جلات

يعمل هذا الكريم على فرد الشعر الخشن وشديد التموج، ويساعد في ترطيب الشعر والحصول على شعر طري ولامع يسهل تسريحه، وهو مخصص لفرد الشعر ويمنحه الحيوية واللمعان، ومن أكثر أنواع كريمات فرد الشعر استخداماً.

  • كريم غارنييه فروكتيس

يساعد في الحصول على شعر ناعم دون استخدام مجفف الهواء، حيث أنه مضاد لتجعيد الشعر يساعد على فرد الشعر وتنعيمه، وله تركيبة خفيفة لا تجعل الشعر دهني، ولا يكون لها أي آثر على الشعر ولا فروة الرأس ويساعد على تصفيف الشعر وفك التشابك ويكافح الهيشان.

  • نصائح يومية لفرد الشعر بالمنزل

  1. الشعر الخشن بطبيعته يكون بسبب اتباع عادات يومية خاطئة لذا إليك روتين يومي للعناية بالشعر:
  2. لن نفرط في غسيل الشعر فمرة واحدة أو مرتين في الأسبوع كافية، لكي لا يفقد الشعر زيوته الطبيعية.
  3. يفضل تجفيف الشعر بمنشفة من القطن ونبدأ من الأطراف وصولاً بالجذور، ونحرص أن لا نستخدم السشيوار.
  4. ترطيب الشعر بالزيوت قبل تنظيفه خطوة مهمة جداً قبل القيام بتصفيف، في من الأمور الهامة التي يجب أن لا تهملها، ومن الأفضل اختيار الزيوت التي يوجد بها أحماض دهنية منها الخروع وزيت جوز الهند والأفوكادو وزيت الزيتون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.