التخطي إلى المحتوى

 أقوى أنواع كريمات محاربة للتجاعيد من اول استعمال بأمريكا والعالم ظهور تجاعيد الوجه من أكبر المشكلات المزعجة التي تواجها وتبحث كثيراً عن طرق تخلصها من التجاعيد نهائياً خاصة بمنطقة العين ومقدمة الرأس، حيث يوجد العديد من الكريمات التي تقضي على التجاعيد وتمنع من ظهورها نهائيا وسوف نوضح لكم بعض من أنواع الكريمات التي تحارب التجاعيد.

 

أفضل أنواع كريمات محاربة التجاعيد بأمريكا

يوجد أنواع متنوعة من الكريمات التي يتم استخدامها لمحاربة التجاعيد ومنها الآتي:

  • كريم بوندس لمحاربة تجاعيد البشرة:

يعتبر واحد من أفضل أنواع الكريمات التي يتم استخدامها لمحاربة تجاعيد البشرة وعلامات التقدم بالسن سواء للرجال او النساء، فهو يكون مناسب للبشرة الدهنية والعادية والجافة وكذلك المختلطة، يعمل على تعزيز الخلايا التي تم تدميرها لعملية بناء جديدة وجعلها بشرة مرنة وحيوية.

  • كريم أولاي يحارب تجاعيد الوجه:

هو من الكريمات التي تحتوي على ماركات مشهورة وهي ماركات عالمية تتميز بالجودة والكفاءة بنسبة كبيرة جداً بفضل ما يحتوي عليه من البروتينات والفيتامينات، كما يتمتع بمزايا عديدة فهو يتمكن من محاربة التجاعيد التي توجد بالبشرة وعلامات الشيخوخة ويعيد لها النضارة والحيوية والجمال.

 

  • كريم غارنية لتجاعيد البشرة:

يعد من أنواع الكريمات العالمية التي تم تداولها في الآونة الأخيرة وانتشرت بسرعة كبيرة في كثير من دول العالم وهو من أفضل أنواع الكريمات التي يتم استخدامها لمحاربة تجاعيد الوجه والركبتين فهو مستخلص من مادة الزنجبيل المناسب للبشرة الجافة التي يمكن أن يتم استخدامها دائماً، بالإضافة إلى انه يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها وجعلها نضرة ورطبة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.