التخطي إلى المحتوى

الكريم الكوري لتبيض الوجه، بشرة المرأة الكورية يطلق عليها البشرة الزجاجية لأنها تلمع ولا تحتوي على اي شوائب أو حبوب، وفي الفترة الأخيرة أصبح الحصول على مثل هذه البشرة هو هوس الكثير من السيدات في جميع أنحاء العالم، وللعلم فإن الأمر بسيط ويحتاج إلى اتباع روتين الكوريات بدقة في الاهتمام بالبشرة، وكذلك عمل بعض الماسكات الطبيعية في المنزل لتفتيح البشرة وتوحيد لونها.

الكريم الكوري لتبيض الوجه في 5 دقائق

كريم الأرز

في هذه الوصفة يتم خلط ملعقة كبيرة من الأرز المطحون مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من عصير الليمون وثلاث حبات من فيتامين e، وبعد ذلك يتم تطبيق الخليط على الوجه ويترك لمدة ربع ساعة، ثم يتم غسل الوجه وترطيبه، ويجب الاستمرار على هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية.

كريم العرقسوس والشاي الأخضر

يمكن استخدام وصفة أخرى للحصول على بشرة بيضاء كالكوريات، ولتحضيرها نحتاج إلى ملعقتان كبيرتان من مسحوق العرقسوس وملعقة كبيرة من الشاي الأخضر وملعقة كبيرة من الجلسرين وملعقة كبيرة من ماء الورد وكوبان من الماء، ولتحضير الوصفة يتم رفع الماء على النار حتى يغلي، ثم نضيف له العرقسوس ونقلبه.

ثم نترك الخليط على نار متوسطة لمدة ربع ساعة، وفي هذه الأثناء نخلط الشاي الأخضر مع ملعقة كبيرة من الماء المغلي، ثم نضيفه إلى خليط العرقسوس ونقلب، وبعد ذلك نترك الخليط حتى يبرد تماماً ثم نخلط معه الجلسرين وماء الورد، بعد ذلك نضع الخيط في زجاجة بخاخ، وكل يوم قبل النوم وبعد تنظيف البشرة يتم توزيع بعض منه على الوجه وتركه حتى تمتصه البشرة.

 أسرار جمال البشرة الكورية

تحرص الكوريات على النوم يومياً لمدة لا تقل عن سبع ساعات، وهذا لأن النوم الكافى يحمى البشرة من ظهور الهالات السوداء ويمنح البشرة مظهر صحي وأكثر نضارة، كذلك تهتم المرأة الكورية بعمل تمارين لعضلات الوجه بشكل دوري، وهذا له دور كبير في الحفاظ على البشرة من التجاعيد، كما يتضمن النظام الغذائي اليومي للمرأة الكوري الخضروات والفواكه والأسماك.

وكذلك شرب كميات كبيرة من المياه يومياً، كما تحرص المرأة الكورية على استخدام الكريمات المرطبة وخاصة التي تحتوي على فيتامين سي، كما تعمل الرياضة على زيادة إفراز الكولاجين في البشرة مما ينعكس على مظهرها بالإيجاب، ولذلك تحرص المرأة الكورية على ممارسة الرياضة بشكل دوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.