التخطي إلى المحتوى

قرض الراجحي الجديد بدون كفيل يأتي ضمن مجموعة من الحلول التمويلية التي يقدمها مصرف الراجحي للعملاء بفترات سداد مرنة وأقساط مجدولة حتى 10 سنوات بدلا من 8 سنوات، حيث يعتبر مصرف الراجحي من أكبر وأهم المصارف الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية وفي الشرق الأوسط حيث يمتلك الراجحي أكبر شبكة فروع في المملكة يبلغ عددها أكثر من 500 فرع بالإضافة إلى فروع مصرف الراجحي المتواجده في بعض الدول العربية مثل المملكة الأردنية الهاشمية وماليزيا والكويت كما يسعى الراجحي إلى توظيف قاعدتة الرأسمالية وخبرته من أجل القيام بدور ريادي وهام فى مجال التمويل،كما يسعى الراجحي إلى أن يصبح أكبر مصرف إسلامي في العالم وذلك من خلال تقديم منتجات تمويلية وعروض مصرفية بتسهيلات عديدة وإمتيازات متنوعة تساعد العميل في إختيار التمويل المناسب له،وسوف نتعرف في هذا المقال من خلال موقع ثقفنى على أهم مزايا التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن المقدم من مصرف الراجحي ،كما سوف نوضح في هذا المقال على الشروط التي وضعها البنك والواجب توفرها في المتقدمين من أجل الحصول على تمويل الراجحي بدون كفيل أو ضامن،كما سوف نوضح رابط التقديم على التمويل الشخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي، وسوف نتعرف إيضاََ من خلال موقع ثقفنى على الأوراق والمستندات التي يجب أن تتوفر وتقدم للبنك من أجل استكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من مصرف الراجحي.

خصائص قرض الراجحي الجديد

يقدم مصرف الراجحي تمويل شخصي فوري بدون كفيل وبالتقسيط حتى 10 سنوات وقيمة تصل إلى 30 ضعف الراتب الشهري للعميل،حيث يأتي برنامج التمويل الشخصي المقدم من مصرف الراجحي لمساعدة العملاء في تلبية إحتياجاتهم المالية وذلك من خلال مبلغ التمويل الذى يحصل عليه العميل من بيع الأسهم أو السلع بعد شرائها من البنك، وسوف نتعرف في هذا المقال من خلال موقع ثقفنى على أهم مزايا قرض الراجحي الجديد.

  1. تمويل فوري متطابق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. تمويل الراجحي لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  3. يقدم مصرف الراجحي تأمين تكافلي على الحياة.
  4. يتيح البنك للعملاء إمكانية جميع إلتزماتهم المالية الأخرى في قسط واحد متوافق مع الشريعة الإسلامية.
  5. يمكن أن يصل مبلغ التمويل الشخصي إلى 50 ألف دينار أو 30 ضعف الراتب الشهري للعاملين في القطاع العام أو 25 ضعف الراتب للعاملين في القطاع الخاص.
  6. يتميز تمويل مصرف الراجحي بفترات سداد تصل إلى 96 شهر للعاملين في القطاع الحكومي و 84 شهر للعاملين في القطاع الخاص.
  7. الموافقة الفورية على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وذلك بعد توافر جميع الشروط وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة.
  8. يتيح مصرف الراجحي للعملاء إمكانية الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من خلال اجراءات سهلة وميسرة لجميع العملاء وذلك بعد توافر جميع الشروط التي وضعها البنك وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب التمويل الشخصي المقدم من مصرف الراجحي.
  9. يعمل مصرف الراجحي على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.

طريقة التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي ورابط التقديم

يمكن للعملاء التقديم على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن المقدم من مصرف الراجحي من خلال إحدى الطرق التالية

  • الدخول على رابط تمويل مصرف الراجحي بدون كفيل وتعبئة كافة البيانات الشخصية الخاصة بالمتقدم.
  • يمكن للعميل التقديم على طلب قرض شخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي من خلال زيارة أقرب فرع من فروع مصرف الراجحي والأطلاع على كافة الشروط وتقديم جميع الأوراق والمستندات المطلوبة.
  • يمكن للعميل الأتصال على رقم خدمة العملاء الخاص بمصرف الراجحي وهو 96265633030 والأستفسار عن كافة التفاصيل الخاصة بالتمويل.

شروط الحصول على تمويل مصرف الراجحي بدون كفيل

وقد قام مصرف الراجحي بوضع بعض الضوابط والشروط الواجب توفرها في المتقدمين بطلب تمويل الراجحي بدون كفيل أو ضامن وسوف نتعرف من خلال موقع ثقفنى على تلك الشروط التي حددها البنك للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل.

  1. لا يقل صافي الراتب الشهرى للمتقدم عن 300 دينار للعاملين في القطاع الحكومي و400 دينار للعاملين في القطاع الخاص.
  2. لا تقل فترة الخدمة في العمل عن ستة أشهر وذلك للعاملين في القطاع الخاص.
  3. فترة الخدمة في العمل لا تقل عن 3 أشهر وذلك للعاملين في القطاع الحكومي.
  4. يشترط تحويل راتب العميل إلى مصرف الراجحي وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن المقدم من مصرف الراجحي.

المستندات المطلوبة للحصول على تمويل مصرف الراجحي بدون كفيل

وقام مصرف الراجحي بتحديد بعض الوثائق والمستندات التي يجب أن تتوفر من أجل الحصول على تمويل الراجحي بدون كفيل أو ضامن ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على الأوراق والمستندات التي يجب أن تتوافر من أجل سرعة إتمام إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن المقدم من مصرف الراجحي.

  1. تقديم هوية الأحوال المدنية الخاصة بالمتقدم.
  2. كشف حساب بنكي خاص بالمتقدم وذلك لأخر 6 أشهر مختوم وموقع.
  3. صندوق بريدي ورمز بريدي خاص بالمتقدم.
  4. أخر قسيمة راتب أو إقتطاع عسكري خاصة بالمتقدم.
  5. تقديم وثيقة إثبات سكن مثل فاتورة مياة أو فاتورة كهرباء أو هاتف أرضي خاص بالمتقدم.
  6. تعهد بتحويل الراتب الشهري أصولي أو إقتطاع إلى مصرف الراجحي.

مصرف الراجحي

ويعتبر مصرف الراجحي من أكبر وأهم المصارف الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية كما يسعى الراجحي إلى أن يصبح أكبر مصرف إسلامي في العالم وذلك من خلال الحلول التمويلية والعروض المصرفية التي يقدمها البنك لجميع الفئات من أفراد وشركات ومنشأت صغيرة ومتوسطة وذلك بمميزات عديدة وتسهيلات متنوعه ومختلفة تناسب جميع إلتزمات العميل،ويعمل مصرف الراجحى على توظيف قاعدتة الرأسمالية وخبرته من أجل القيام بدور ريادي وهام فى مجال التمويل في المملكة والمساهمة فى تنشيط القطاع الإقتصادي وذلك من خلال العروض التمويلية المتنوعة التي يقدمها البنك والخدمات المصرفية والأستثمارية التي يقدمها البنك للعملاء من كافة الجنسيات المختلفة ولجميع الفئات من أفراد وشركات ومنشأت صغيرة ومتوسطة.

مزايا المنتجات التمويلية المقدمة من مصرف الراجحى

يقدم مصرف الراجحي مجموعة متنوعة ومختلفة من المنتجات التمويلية والعروض المصرفية التي تناسب كافة الفئات من أفراد وشركات ومنشأت صغيرة ومتوسطة كما صممت تلك المنتجات التمويلية لكي تلبي كافة احتياجات ومتطلبات العملاء كما يقدم البنك للعملاء تسهيلات عديدة وإمتيازات متنوعة يمكن أن يستفيد بها العميل من خلال العروض التمويلية المقدمة من مصرف الراجحي،وتتميز العروض التمويلية التي يقدمها مصرف الراجحي بعدة مزايا وفى هذا المقال سوف نتعرف على أهم تلك المميزات.

  • تتطابق المنتجات التمويلية التي يقدمها البنك مع ضوابط وأحكام الشريعة الإسلامية.
  • يعمل البنك على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم وذلك من خلال سرعة في تنفيذ إجراءات طلب التمويل الشخصي.
  • الموافقة الفورية من البنك على طلب التمويل الشخصي المقدم من مصرف الراجحي.
  • يتيح مصرف الراجحي للعملاء فرصة الحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لديه من خلال خطوات سهلة وميسرة وذلك بعد توافر جميع الشروط التي يضعها البنك وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب التمويل.
  • متطلبات سهلة وسرعة في تنفيذ طلب الحصول على المنتج المقدم من مصرف الراجحي للعملاء من كافة الجنسيات.
  • يقدم مصرف الراجحي منتجات تمويلية وعروض مصرفية مصممة خصيصاً لتناسب إحتياجات ومتطلبات الشرائح الأقتصادية المختلفة بالإضافة إلى تلبية جميع الاحتياجات المالية التي يتطلع إليها العملاء لتحقيق أهدافهم.
  • يقدم البنك العديد من التسهيلات وخيارات للسداد متنوعة وميسرة واقساط مجدولة تناسب جميع الإلتزامات المالية للعميل داخل المملكة العربية السعودية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.