التخطي إلى المحتوى

وصفة سحرية للتخلص من شيب الشعر تملا الفراغات وتطول وتكثف الشعر الكابوس الحقيقي للسيدات هو ظهور الشعر الأبيض وخصوصاً عند ظهوره بوقت مبكر من العمر، وهذا يضعهم بمواقف محرجة وتتعرض لسماع جمل تسبب لها الإزعاج وتفقدها الثقة بنفسها، ونتعرض لهذه المشكلة لأسباب عديدة لذا نحن اليوم سوف نتعرف على بعض الطرق التي تساعد بالتخلص من شيب الشعر نهائياً.

وصفات فعالة للتخلص من شيب الشعر

تعرف الآن عن طق طبيعية للتخلص من شيب الشعر وكل ما يتعلق بالشعر الأبيض:

  • زيت بذور الكتان

نأخذ 200 مليمتر من زيت بذور الكتان، وبعض ثمرات الليمون، و3 فصوص من الثوم، وكليو من العسل النقي، وتخلط المكونات معاً بشكل جيد حتى تحصلين على قوام سائل ويوضع بالثلاجة ويتم تناول ملعقة منه بشكل يومي قبل الأكل بنصف ساعة.

  • زيت اللوز والليمون

حيث أن زيت اللوز يوجد به فيتامين أي ويعتبر مضاد قوي للأكسدة ويعمل على تغذية الشعر ويكافح تلف أطراف الشعر ويقضي على القشرة، مما يحفز نمو الشعر، ويتم من خلال مزج ملعقتين من زيت اللوز وثلاث ملاعق من عصير الليمون، وتخط المكونات معاً بشكل جيد ويطبق على فروة الرأس مباشرة ويترك لمدة نصف ساعة ومن ثم يغسل بالشامبو.
زيوت طبيعية لتجنب ظهور الشعر الأبيض

يوجد الكثير من الزيوت الفعالة في تغذية فروة الأس ومكافحة الشيب المبكر منه زيت اللوز الحلو، وزيت الزيتون، وزيت جوز الهند، من خلال تدليك فروة الرأس بها بصفة مستمرة مرتين لمدة أسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.