التخطي إلى المحتوى

مكون واحد فقط رهيب لفرد شعر الكبار والأطفال من أول مرة مجربة وفعالة، وذلك لأن هناك العديد من الطرق التي تعالج خشونة الشعر بطريقة مضمونة وهذا لأن كل الأمهات ترغب في أن يكون شعر أطفالها ناعماً كالحرير ودائماً ما تلجأ غلي كل الطرق لمعالجة الشعر من الخشونة والتجعد،  مثل أدوات التصفيف التي تقوم بفرد الشعر ولكن الحرارة العالية الصادرة من هذه الأدوات تتسبب في ضرر كبير للشعر، مما يؤدي إلي حرق بصيلات الشعر وإضعافه.

مكون واحد فقط رهيب لفرد شعر الكبار والأطفال من أول مرة مجربة وفعالة

يعد الشعر الناعم والأملس هو حلم كل الفتيات سواء كبار أو صغار، وهذا لأن شعر المرأة هو مظهر جمالي تريد الحصول عليه في كل الأوقات ولكن دائماً ما تواجه مشكلة كبيرة في فك تشابك وتجعد الشعر، مما تجد صعوبة في التمشيط وهذا يترك أثراً سلبياً عليها.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكي عزيزتي الفتاة والمرأة مكون واحد فقط رهيب لفرد شعر الكبار والأطفال من أول مرة مجربة وفعالة وهي

طريقة فرد الشعر بالنشا وزيت الزيتون

يعتبر النشا هو المكون الرئيسي في هذه الطريقة وذلك لأنه يعمل علي ترطيب وفرد الشعر بكل سهولة، وذلك لأنه يحتوي علي العديد من العناصر المغذية والفيتامينات الهامة، مما يمنح الشعر بالنعومة واللمعان.

أما زيت الزيتون يساعد علي حماية الشعر من التقصف ويجعل الشعر أكثر صحة وقوة، كما يمنح الشعر الترطيب اللازم وذلك لأنه يقوم باختراق فروة الرأس ويجعلها أكثر صحة.

مكونات طريقة فرد الشعر بالنشا وزيت الزيتون

  • 3 ملاعق كبيرة من النشا.
  •  2 ملعقة كبيرة من العسل.
  • 1/4 كوب من زيت الزيتون.

كيفية تطبيق طريقة النشا وزيت الزيتون علي الشعر

  1. أولي الخطوات نقوم بوضع المكونات في إناء عميق لسهولة التقليب، ونخلط جيداً حتي تتجانس كل المكونات ونحصل علي مكون كريمي.
  2. يمكن استخدام المضرب اليدوي أو الخلاط للحصول علي المكون، ثم نقوم بتقسيم الشعر إلي خصلات ونضع خليط النشا وزيت الزيتون والعسل علي الشعر كاملاً.
  3. وبعد ذلك نلف الشعر ونتركه لمدة ساعة ثم نقوم بغسل الشعر بالشامبو، نتركه ليجف ثم نقوم بالتمشيط ويستعمل مرتين في الأسبوع  ومرة واحدة فقط للأطفال أقل من 10 سنوات.

وبذلك أكون قد استطعت أن أقدم لكم طريقة رائعة من مكون واحد فقط  رهيب لفرد شعر الكبار والأطفال من أول مرة مجربة وفعالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.