التخطي إلى المحتوى

‏خطوات عمل الكولاجين الطبيعي من بودرة الخردل بمكونات طبيعية، ‏يعتبر الكولاجين من أهم المكونات إلهامه للبشرة وتجعلها جميلة ‏وتساعد على تقليل الخطوط والتجاعيد الذي تظهر على الوجه وتقلل من ظهور التقدم في العمر على البشرة، بالإضافة إلى أنها تساعد على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية والعوامل الخارجية التي تؤثر على جمال البشرة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقه عمل الكولاجين بمكونات سهلة وبسيطة لترطيب وشد البشرة.

 ‏طريقه عمل كريم الكولاجين لترطيب وشد البشرة

‏بودرة الخردل تحتوي على بعض العناصر إلهامة مثل الكالسيوم الألياف والفيتامينات وحمض الفوليك والعديد من ‏العناصر حيث يتم تجهيز ملعقة من بودرة الخردل و4 ملاعق من زيت الورد وزيت الليمون وقليل من الماء.

‏في الخطوة التالية يتم خلط جميع المكونات مع بعضها حتى تصبح متجانسا ثم ضعيها على الوجه والرقبة واتركيها على الأقل لمده 20 دقيقة، وبعد ذلك يشطف الوجه بالماء البارد ويتم استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج في وقت قليل، ولكن تجنبي استعمال أي مواد أخري بجانبها حتى تحصلي على النتائج التي ترغبي بها.

 ‏فوائد بودرة الخردل للعناية بالبشرة

‏بودرة الخردل تعمل على التخلص من التجاعيد وظهور علامات التقدم في العمر في وقت مبكر وتحتوي على بعض العناصر المضادة للالتهاب بجانب أنها تساعد في القضاء على البثور والحبوب وتحافظ على جمال ونضارة البشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.