التخطي إلى المحتوى

كريم تبيض المناطق الحساسة، من أكبر المشاكل التي تسعى كل امرأة للتخلص منها هو اسمرار المناطق الحساسة، وللعلم فإن هذه المشكلة يمكن علاجها أو التخفيف منها بنسبة كبيرة، وللعلم فإن تبيض هذه المناطق لا يعتمد فقط عل استخدام وصفات او كريمات، بل يجب ارتداء ملابس قطنية وخاصة الداخلية لأن الملابس الغير قطنية تسبب التعرق الشديد في هذه المناطق وهذا يسبب اسمرار الجلد، كما يجب استخدام الشمع لإزالة الشعر من هذه المناطق والابتعاد عن كريمات إزالة الشعر أو الشفرات لأنها من أسباب اسمرار الجلد.

كريم تبيض المناطق الحساسة

ممكن الاعتماد على مكونات طبيعية بسيطة جداً، ومن هذه المواد البطاطس المتواجدة في منازلنا جميعاً، وتحتوي البطاطس على مادة حمضية خفيفة التأثير لها دور فعال في تفتيح لون الجلد، ويتم عصر البطاطس وتطبيق عصيرها على الجلد، ويترك لمدة لا تقل عن ربع ساعة، وبعد ذلك يشطف الجلد بالماء الفاتر، ويمكن تكرار استخدام البطاطس مرتين أو ثلاث في الأسبوع الواحد.

الطريقة الثانية

قشر البرتقال له فوائد كبيرة في تفتيح الجلد وتخليصه من الجلد الميت، ويتم استخدام قشر البرتقال المطحون بعد طحنه، حيث يتم مزج ملعقتين كبيرتان منه مع بعض من ماء الورد والحليب حتى نحصل على خليط كريمي، يتم تطبيقه على الجلد ويترك حتى يجف، وبعدها نغسل الجلد بالماء الفاتر، وتكرر هذه الوصفة ثلاث مرات بالأسبوع.

الطريقة الثالثة

يمكن استخدام وصفة أخرى يتم فيها خلط ربع كوب من عصير الخيار مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون و ملعقة صغيرة من بودرة الكركم، ويبعد ذلك يوزع الخليط على الجلد ونتركه حتى يجف تمامً، وبعد ذلك نغسل الجلد بالماء، ونكرر هذه الوصفة مرتين فقط بالأسبوع.

يمكن خلط ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة من العسل، وبعد ذلك نسخن الخليط في المايكرويف لمدة نصف دقيقة، وبعد أن يبرد قليلاً نقوم بتطبيقه على الجلد ويترك لمدة ربع ساعة وبعد ذلك نغسل الجلد بالماء الفاتر.

ويمكن تكرار هذا الخليط ثلاث مرات بالأسبوع، وللعلم فإن هذه الوصفة تظهر نتيجتها من أول أسبوع، كم يمكن تدليك المناطق الحساسة بزيت الزيتون وتركه على البشرة لمدة ليلة كاملة وتكرار هذه العملية ثلاث أو أربع مرات في الاسبوع للحصول على نتيجة سريعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.