التخطي إلى المحتوى

نقدم لكل محبي الفخامة والأناقة ديكور البيت الأبيض شاهد بالصور فخامة وأناقة منزل أقوى رئيس في العالم، بالطبع الجميع يعرف جيداً البيت الأبيض فهو منزل رئيس أهم وأقوى دولة بالعالم، ولكن هل فكرت في يوم كيف يكون شكل هذا المنزل الشهير من الداخل؟ إذا كنت متشوق لمشاهدته ومعرفة كيف يعيش أي رئيس يأتي للولايات المتحدة بداخل هذا المنزل تابع معانا لأننا سوف نأخذك اليوم في جولة ممتعة داخله.

ديكور البيت الأبيض شاهد بالصور

قام أول رئيس للولايات المتحدة جورج واشنطن بالتفكير في إنشاء البيت الأبيض ليكون منزل له ولأي رئيس من بعده، تم البدء في بناءه  في عام 1792، وقام بتصميم المنزل المهندس الأيرلندي جيمس هوبان، وبعد مرور 8 سنوات من البناء انتقل الرئيس جون آدامز وزوجته أبيجيل وكان مازال المنزل غير مكتمل، وعندما قامت الحرب بين بريطانيا والولايات المتحدة عام عام 1812 قام البريطانيين بإشعال النار في المنزل، ثم تم تعيين جيمس هوبان لإعادة بناء المنزل.

صور ديكور ديكور البيت الأبيض  من الداخل

تجمع الديكورات الخاصة بالمنزل بين التاريج الفخم والذي شهد على العديد من الأحداث المصيرية وبين قوة وتقدم وعصرية الحاضر،  يضم البيت الأبيض غرف تتميز بالديكور التاريخي وبعض الغرف والأركان التي تتميز بالعصرية لآن كل رئيس مسموح له بوضع بعض الديكورات التي تناسب ذوقه، وبالرغم من أن الرئيس مسموح له بتغير بعض ديكورات في قاعة الولاية وبعض الأماكن الأخرى  إلا أن، قام جميع الرؤساء تقريبًا بالحفاظ على النزاهة والتقاليد التاريخية الخاصة بالبيت الأبيض.

غرفة طعام تم تصميمها 2007

ديكور البيت الأبيض شاهد بالصورقام مهندس الديكور كينيث بلاسينجيم بتصميم غرفة الطعام هذه للرئيس جورج بوش وعائلته في عام 2007، ونلاحظ هنا أنه قام بالإعتماد على الدمج بين المظهر التاريخي والعصري المناسب لهذه الفترة.

غرفة طعام الرئيس كيندي عام 1963

ديكور البيت الأبيض شاهد بالصورتم تصميم غرفة الطعام هذه في عهد الرئيس كيندي، ويقال أنها في البداية كانت غرفة النوم الخاصة به هو زوجته قبل تحويلها إلى غرفة لتناول الطعام.

غرفة النوم الرئيسية

هناك غرف عديدة أختارنا لكم منها غرفة النوم الرئيسية الخاصة بالرئيس الراحل كينيدي وزوجته، تميز ببساطة ورقة التصميم، اللون الأبيض مع بعض الديكورات البسيطة باللون الأزرق والبني الفاتح.

غرفة جلوس باللون الأصفر
مدخل غرفة المعاهدات
ديكور البيت الأبيض شاهد بالصور
غرفة جلوس باللون البني الغامق والأخضر
ديكور صالة استقبال الضيوف
غرفة جلوس فخمة بالروف الخاص بالبيت الأبيض
ديكور البيت الأبيض شاهد بالصور
غرفة النوم الرئيسية الخاصة بالبيت الأبيض في عهد الرئيس أوباما
ديكور البيت الأبيض شاهد بالصور
غرفة تناول طعام الرئيس الأمريكي وعائلته بعد إضافة بعض الديكورات العصرية

عزيزي القارئ هل تريد مشاهدة المزيد ديكور البيت الأبيض؟  أخبرنا في التعليقات إذا كنت تريد ذلك وسوف نضيف لك المزيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.