التخطي إلى المحتوى

تكثيف الشعر الشعر الطويل هو من الأحلام التي تراود أغلب الفتيات إن لم يكن كلهن، فالشعر زينة المرأة، ذلك تبحث جميع الفتيات هم الطرق التي تساعدها في زيادة طول شعرها وعلاج مشاكله بأمان ومن غير تكلفة باهظة، وهنا سنتعرف على مواد طبيعية بالمداومة على استعمالها تساعد على زيادة طول الشعر بشكل ملحوظ.

تطويل الشعر بسرعة

يعرف الشاي الأخضر باحتوائه على مضادات الأكسدة ومجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تحفز فروة الشعر وتساعد بصيلات الشعر على الطول بشكل ملحوظ، طريقة تطبيق الوصفة: في وعاء على النار يتم إضافة لتر من الماء ومقدار 5 بكت من الشاي الأخضر ويترك المزيج بعد الغليان لمدة خمس دقائق حتى تستمد المياه كل فوائد الشاي الأخضر، وذلك قبل إغلاق النار عليه.

بعد أن يهدأ يتم تصفيته وغمس الشعر كله في منقوع الشاي الأخضر وتدليك فروة الرأس بالمنقوع حتى تشرب تمامًا من المنقوع، نقوم بعد ذلك بتغطية الشعر بواسطة بونيه وتركه خمسة عشر دقيقة، ومن ثم ثم غسل الشعر بالماء والشامبو المعتاد. تكرار الوصفة مرة أسبوعيًا تعمل بشكل كبير على زيادة طول الشعر.

تطويل الشعر بالليمون

يتم تطبيق الوصفة من خلال غسل الشعر بالطريقة المعتادة وفي أخر شطفه للشعر يتم غسلها بكوب من الماء الفاتر على مقدار ثلاث إلى أربع ملاعق كبار من عصير الليمون، ثم نلف الشعر ونتركه لمدة خمس دقائق ثم شطفه بماء فقط، تكرار الوصفة مرة في الأسبوع تزيد من طول الشعر.

تطويل الشعر بالصبار

قومي بإحضار ملعقتين كبار من هلام الصبار( جل الصبار) ويتم وضعهم على نار هادئة في وعاء صغير حتى تذوب قليلاً ثم توزع على الشعر. من جذوره لأطرافه، ويترك ليلة كاملة والشعر مغطى جيدًا ثم يغسل بالشامبو المعتاد والماء، تكرر الوصفة ثلاث بالأسبوع للحصول على نتائج مرضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.