التخطي إلى المحتوى

مشكلة حب الشباب من أكثر المشاكل المتداولة التي يواجها الكثير، ويجد البعض منا صعوبة في التخلص منها، ويظهر حب الشباب بسبب انسداد الغدد التي تنتج الدهون بالوجه، وتزداد أثناء قرب موعد الدورة الشهرية، أو بسبب التغيرات الهرمونية الأخرى، ويوجد الكثير من الماركات العالمية للعناية بالبشرة والتخلص من هذه المشكلة والابتعاد عن أثاره، وتنظيف البشرة بعمق، لذا تعرفي معنا على أهم مستحضرات علاج حب الشباب بالمنزل والتخلص من آثاره.

كريمات رهيبة في تقشير البشرة والقضاء على حب الشباب

أفضل كريمات من الصيدلية للقضاء على حب الشباب وآثاره دون أن تتحسس البشرة:

  • Acretine للتقشير

يوجد في كريم أكرتين للتقشير مادة فعالة للغاية وهي تريتنوين ويتواجد على هيئة كريمات سريعة الامتصاص وتحمل تركيزين مختلفين منها 0.25%، و0.5%، ويعتبر كريم أكرتين للتقشير من أبرز كريمات حب الشباب والتعامل مع البشرة الدهنية وتقشير البشرة.

  • أجيرا

نوع من أنواع الكريمات المتميزة لكافة أنواع البشرة، ويكافح مشكلة حب الشباب، كما أنه هائل للبشرة الدهنية لتخفيف من إفراز الزهم والزيوت التي تسبب انسداد المسام وظهور حب الشباب وآثاره المزعجة.

  • كريم Acne Free

يوجد في الصيدليات بتركيز 0.5%، ويساعد على تخفيف حب الشباب يساعم بعلاج آثارها ويقوم بتقشير البشرة بعمق للتخلص من بقايا الجلد الميت والزيوت العالقة بالمسام وتسبب مشاكل كثيرة، لذا من الضروري الحرص على تقشير البشرة بشكل دائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.