التخطي إلى المحتوى

ضعيها لحواجبك دقائق للحصول علي حواجب كثيفة قوية طويلة غزيرة لن تصدقي النتيجة من أهم الأشياء التي لها تأثير على جمال الوجه الحواجب، فعندما تبدو خفيفة تعكس المظهر ونبدو أكبر سنناً ، أما كلما ازدادت كثافتها تغير ملامح الوجه وتبرز علامات الجمال، وأصبح يوجد الكثير من مستحضرات التجميل لرسم الحواجب وإظهارها بشكل كثيف، ولكن نحن دائماً نرجح الاستعانة بالوصفات الطبيعية التي تزيد من كثافتها بشكل أكثر من الطبيعي والمستمر، وسوف نعرض عليكم بمقالنا هذا طريقة الحصول على حواجب كثيفة بمكونات طبيعية.

كيفية الحصول على حواجب كثيفة

وصفات طبيعية غير مكلفة ومن مكونات موجودة بمنزلك للتخلص من خلايا الجلد الميت وتسريع نمو الشعر منها:

  • بذور الحلبة

قومي بطحن بعض حبوب الحلبة وتخلط مع كمية من زيت اللوز ومن ثم يدلك بها الحاجين مرتين من كل أسبوع، واحرصي على مزج كميات متساوية من زيت الخزامة وزيت إكليل الجبل وزيت الزعتر وزيت الزيتون، ويدلك بهم الحاجب طوال الليل مع الحرص على تكرارها بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.

  • الحليب السائل

من العناصر الغذائية التي تحفز نمو الشعر، لأنه غني بفيتامين د، ما عليك سوى أت تطبيقين كمية من الحليب على الحاجب باستخدام قطعة من القطن، وبعد ذلك يشطف الحاجب بالماء الدافئ.
زيت الخروع، غني عن التعريف من أهم المكونات الطبيعية لتحفيز نمو الشعر، لذا يطبق كمية من زيت الخروع قبل النوم يومياً على الحاجبين وتشطف بصباح اليوم التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.