التخطي إلى المحتوى

سر تحول شعر الطفله جني مقداد من الخشن القصير إلي طويييل ناعم وصفات الخليج لا يوجد فتاة على الإطلاق لا تبحث عن حل يساعدها في زيادة نعومة وكثافة الشعر وزيادة طوله، فأننا نحلم دائماً أن نمتلك كافة علامات الجمال التي تبدأ بنعومة وإطالة الشعر، فإذا كنتي واحدة من من تبحث عن طرق طبيعية للعناية بالشعر ولن ترغبين في استخدام مستحضرات الفرد الكيميائية التي تضر الشعر، فنحن هنا جمعنا لكي مجموعة مختارة بعناية من المكونات الطبيعية للنعومة الشعر وزيادة طولة وكثافته.

تحول الشعر الخشن لشعر ناعم كالحرير

اليوم سوف نوفر لكم مجموعة مختارة من المكونات الطبيعية التي تزيد من نعومة الشعر والتخلص من التجاعيد:

  • زيت السمسم

يوجد به مواد أكثر فعالية لتنعيم الشعر، وتطبيقه على شعر الأطفال ويترك لمدة ساعة ومن ثم يشطف بالماء الدافئ للحصول على أفضل النتائج يجب تكرار الوصفة على الأقل مرة من كل أسبوع.

  • أوراق البقدونس

نقوم بغلي بعض أوراق البقدونس وبعد ذلك يضاف لها كمية من الجلسرين مع زيت جوز الهند، ومن ثم توزع الخلطة على شعر الأطفال وتترك لمدة ثلث ساعة ومن ثم تشطف خصلات الشعر بشكل جيد.

  • الموز

نقوم بهرس ثمرتان من الموز ويضاف لهم ملعقتين من روب الزبادي وملعقتين من زيت الزيتون ومثلهم من العسل، وتخلط المكونات معاً حتى تتجانس ونحصل على خليط ناعم ويطبق على الشغر ويغطى بقبعة الاستحمام، ويترك على الشعر لمدة نصف ساعة ومن ثم يغسل بالماء البارد.

  • الثوم

في وعاء قومي بوضع ثلاث فصوص من الثوم مع نصف كوب من زيت الزيتون، يتم وضعهم علي نار هادئة لمدة دقائق حتي يصبح الثوم قابل للهرس، يرفع الخليط من علي النار ويتم هرس الثوم جيدا مع الزيت، يتم استخدامه وهو دافيء علي فروة الشعر والجذور والاطراف والشعر بالكامل مع توزيع الخليط وتدليك الشعر باليدين لمدة دقائق، يترك الخليط لمدة ساعتين ويلف الشعر بكيس من البلاستيك، ويغسل بالشامبو والماء الفاتر، يعمل الثوم علي انبات وتكثيف الشعر في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.