التخطي إلى المحتوى

خلطة القرنفل لتكثيف الحواجب الخفيفة بسرعة حلم كل الفتيات والسيدات، حيث أن شعر الحاجب الكثيف والثقيلة وعدم تواجده لدى عدد من الفتيات يعتبر مشكلة ويمكن أن يكون السبب وراثي، أو كثرة استخدام منتجات الكيميائية ومستحضرات التجميل مثل أقلام الحواجب وجل الحاجب بأنواعه المختلفة، حيث أن كثرة استخدام مثل تلك الأشياء تعرض شعر الحاجب للتساقط، ولكننا اليوم جئنا بوصفة مغربية مكونة من مستخلص نباتي يكثف الشعر وخاصة سعر الحواجب في مدة قصيرة ويعد أسرع وسيلة لجعل الحاجب عريض وثقيل مثل ما تتمنى كل فتاة من دون أن تضطر إلى اللجوء إلى صالونات التجميل لرسم الحاجب وجعله يبدو مثل الطبيعي فتابعونا لمعرفة تلك الخلطة الجبارة.

خلطة قادرة على تكثيف الحواجب الخفيفة

انتشرت في الآونة الأخيرة خلطة من بلاد المغرب تستخدم في تكثيف الشعر، وهي مكونة من مواد طبيعية 100%، والمكون الرئيسي هو القرنفل فينضم لفوائده العديدة تكثيف الشعر ويستخدم في تكثيف شعر الحواجب حاليا، حيث أن القرنفل فوائد الجسم مختلفة ومن أهمها الآتي:

  1. يعمل القرنفل على تخفيف التهابات الجهاز التنفسي ويعالج نزلات البرد والإنفلونزا، كما إنه يعالج الزكام والسعال والتهابات الجيوب الأنفية.
  2. كما إنه فعال جدا في تسكين الألم خاصة تسكين ألم الأسنان، كما إنه يعالج التهاب اللثة.

القرنفل لتكثيف الحواجب الخفيفة

  • نحتاج إلى 7 أعواد من القرنفل الجاف.
  • ملعقة كبيرة من زيت الخروع الثقيل.

طريقة تحضير واستخدام الخلطة على الحواجب

  1. يتم إحضار إناء صغير ويوضع عليه كل أعواد القرنفل وترفع على النار وتكون الحرارة منخفضة جدا وترك الإناء على النار حتى تتحمر ويتغير لون عيدان القرنفل.
  2. ثم جعل العيدان تبرد تماما ثم يتم طحنها جيدا حتى تصبح مثل البودرة الناعمة.
  3. يتم وضع بودرة القرنفل في زجاجة زيت صغيرة فارغة، ثم يضاف عليها زيت الخروع.
  4. يتم رج الزجاجة جيدا للحصول على خليط متماسك.
  5. يتم وضع الخليط على الحاجب لمدة 12 ساعة ثم يتم غسل الحاجب بعد وضع الخليط على الحاجب.
  6. يفضل تكرار تلك العملية مرتين في الأسبوع حتى يتم الحصول على نتيجة مذهلة في أسبوع فقط.

طرق جديدة وغريبة لتكثيف الحواجب

عصير البصل يعمل على تحفيز نمو الشعر الحاجب وتكثيفه، عن طريق غمس قطعة من القطن في عصير بصل وفرك الجلد في أسفل الحاجب بحركات هادئة، تلك الطريقة تعطي الحواجب الخفيفة منظر جميل يجذب كل من يراك، كما يمكن استخدام الثوم عن طريق أخذ فص ثوم وفرمه مع ملعقة من زيت الزيتون، ثم دهن الحواجب به مرتين في الأسبوع لنتيجة تلمسيها بنفسك.

صفار البيض لتتقيل الحواجب في يومين

البيض به نسبة كبيرة من البروتينات التي يحتاج لها الشعر والتي يفقدها مع مرور الوقت، حيث إنه يعمل على تعزيز قوة وصحة شعر الحواجب، فيمكنك عمل ماسك للحواجب عن طريق خفق صفار بيضة وتغميس بها قطعة من القطن وتدليك الحواجب بها وتركه عليها لمدة 20 دقيقة، ثم غسلها بالماء البارد، الاستمرار على وصفة البيض يكثف الحواجب في يومين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.