التخطي إلى المحتوى

يعد البيرجر من ألذ الوجبات على الإطلاق وقد أصبح لها شعبية كبيرة بين الناس وهناك العديد من مطاعم اليبرجر في السعودية والمنتشرة في جميع أنحاء المملكة وتقدم أشهى الساندويتشات بجميع الأشكال والأحجام، لذلك وفرنا لكم في هذا المقال قائمة بأشهر المطاعم في جدة والمملكة العربية السعودية بشكل عام.

مطاعم البيرجر بالسعودية

أفضل مطاعم بيرجر في جدة:

تتميز جدة باستقبال عدد كبير من السياح أكثر من أي مدينة أخرى في المملكة لذلك تتمتع بعدد كبير ورائع من المطاعم الكبيرة والتي تقدم أشهى ساندويتشات البرجر على الإطلاق منها:

  • مطعم Section-B:

يقع هذا المطعم على رأس قائمة أفضل مطاعم تقدم برجر على الإطلاق حيث ستجد قائمة متنوعة من برجر اللحم والدجاج المقرمش، يقع المطعم خلف هيلتون جدة  شارع حراء الشاطئ بمدينة جدة.

يمكنك تجربة ساندويتش البرجر الطري والهش وطلب بجانبه طبق من البطاطس المقرمشة بنكهة خاصة والمحضرة بعناية ،كما ان هناك أطباق حلويات مميزة ورائعة لن تجدها في أي مطعم آخر مثل بانانا بودنج فيمنك طلبها والتحلية بها بعد وجبة شهية من البرجر.

  • مطعم البيك :

هذا المطعم من أشهر المطاعم السعودية وله شهرة في جميع أنحاء العالم ويقدم أطباق متنوعة ومختلفة ترضي جميع الأذواق

  • مطعم Amara Terrace Restaurant:

هذا المطعم يقدم أصناف متنوعة من الحلويات والمشويات والمقليات ويتميز بساندويتشات البرجر الرائعة كما يقدم أكلات تجمع بين الذوق العربي والأكلات العالمية والأوروبية.

مطاعم البيرجر بالسعوديةأهم وأكبر مطاعم البيرجر بالسعودية:

  • مطعم برجر بوتيك:

يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم في مدينة الرياض وقد استطاع التوسع ليشمل عدة فروع منتشرة في أرجاء المملكة مع الاحتفاظ بجودة أصنافه وروعة مذاق البرجر.

يتنوع المطعم في أصناف البرجر التي يقدمها كما أن أكثر ما يميزه هو تقديم برجر بخبز ملون شهي ،كما يمكنك اختار طبق من المقبلات بجانب وجبتك الأساسية فهو يقدم أطباق متنوعة ولذيذة من المقبلات كما يمكنك اختيار مشروب جانبي.

يفضل الذهاب إلى المطعم في أوقات غير أوقات الذروة لأنه يصبح مزدحماً للغاية بسبب الإقبال الشديد عليه لذلك إذا كنت ترغب في تجنب الزحام وعدم الانتظار يمكنك الذهاب في أوقات أخرى أكثر هدوءاً.

  • مطعم برجر هبمبورجيني:

يمكنك الذهاب إلى هذا المطعم والاختيار بين أفضل الأطباق الشهية وساندويتشات البرجر التي تجعل اللعاب يسيل لشكلها الرائع والفاتح للشهية بالإضافة إلى أطباق المقرمشات الجانبية والصوصات.

يقدم المطعم أيضاً أصناف رائعة للتحلية فستجد مشروبات مثلجة وآيس كريم لذيذ بنكهات شهية ورائعة يمكنك اختيار المناسب لك فيما بينها

  • مطعم برجرايزر:

يواجه العديد ن الناس مشكلة أنهم قد يدفعون مبالغ كبيرة في البرجر ولكن يتفاجؤون بأنه صغير في الحجم وغير كافي ولكن لن تجدوا تلك المشكلة أبداً في مطعم برجرايزر  حيث يحرص الطهاة على تقديم أفضل الساندويتشات بأحجام مناسبة للأفراض ومشبعة مع الخدمة الممتازة والجلو العائلي اللطيف.

يمكنك الذهاب إلى هذا المطعم إذا كنت ترغب في طلب وجبات أخرى غير البرجر أيضاً ،هذا المطعم يمتلك العديد من الفروع معظمها في الرياض وأشهر الفروع عنوانه حي الصحافة بطريق الملك فهد وهناك أيضاً فرع في طريق القصيم.

مطاعم البيرجر بالسعوديةمطاعم راقية للبرجر:

  • مطعم برجر فدركرز:

هذا المطعم من أكثر المطاعم شهرة في مجال تحضير البرجر حيث يقدم برجر بنكهة خاصة وخلطات سرية على الطريقة الأمريكية ليس لها مثيل كما أن له عدة فروع ليس فقط في المملكة العربية السعودية بل في عدة دول أخرى.

يمتلك المطعم فرع في حي الحمراء شرق طريق الملك عبد الله بجوار مكتبة جرير كما يضم أيضا فرعان أخران بالرياض أحدهما بطريق التخصصي والآخر بمجمع صحاري الرياض.
  • مطعم بيبي برجر:

هذا المطعم هو الخيار الأمثل إذا كنت من محبي الطعام الحار والاسبايسي فهو يقدم مجموعة متنوعة من البرجر الغير تقليدي والذي يرضي جميع الأذواق خاصة محبي المذاق الحار كما يمكنك طلب أيضاً وجبات من الدجاج المقرمش الحار والصوصات الحارة والسلطات.

هذا المطعم مناسب للعائلات حتى وإن كان أحد أفراد العائلة لا يحب اللحوم فسيجد الطعام المناسب له هناك،يضم مطعم لبيبي برجر عدة فروع في الرياض أشهرها فرع النفل وتحديداً عند مخرج 5 وفرع أخر على طريق خري.

مطاعم البيرجر بالسعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.