التخطي إلى المحتوى

قرض شخصي بدون كفيل عمل قرض شخصي بدون كفيل وبدون تحويل راتب، عندما يقدم بعض الشباب على تمويل مشروعات خاصة بهم يحدث لهم حالة إحباط، وهذه تكون نتيجة الشروط الصعبة التي تقوم بطلبها بعض البنوك، إذا كان صاحب القرض بدون وظيفة ويكون هذا الشخص أو الشاب ليس له عمل وعاطل عن وجود أي عمل، لذا قمنا بالبحث عن بعض المعلومات حتى يستطيع الشاب حصوله على القرض بدون تلك القيود.

مميزات القرض الشخصي للعاطلين عن العمل

  •  يتم منح الشخص طالب القرض مهلة للتسديد عام كامل، على أن يقوم صاحب القرض بتسديد الفائدة، ولا يحدث هذا الشرط مع موظفي القطاعين العام والخاص.
  • يتم حصول الشخص صاحب القرض على العديد من التسهيلات وذلك يكون حسب طبيعة البنك المقترض منه، وذلك في إطار موضوع دعم الشباب الغير موظفين.
  • عندما تريد تمويل مشروعك، فيجب أن تعلم أن يوجد الكثير من البنوك التي يمكنها تقديم القروض بدون الحاجة إلى إتخاذ أي إجراء إذا كنت موظف أو لا.

قروض تمويل الأعمال التجارية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة شركة مرابحة مرنة

يتم تمويل كل أنواع الشركات الفردية  وشركات الأموال وشركات الأشخاص في جميع الأنشطة سواء كانت أنشطة تجارية، أو صناعية، خدمية، ومهن حرة حتى الأنشطة التي توجد في البيئة.

يتم تمويل القرض من خلال القروض متوسطة الأجل وقصيرة الأجل حتى تقوم بتمويل رأس المال الخاص بالعامل، أو تمويل الآلات ومعدات محلية ومعدات مستوردة جديدة/ ومستعملة أيضًا.

يتم تسديد القروض متوسطة الأجل وهذا يكون على أقساط شهرية، أو أقساط ربع سنوية وتكون هذه الأقساط بأسعار عائد تنافسي.

قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية

لكل من يوجد عنده رغبة في عمل قرض شخصي بالتقسيط وبدون كفيل للمقيمين بالمملكة العربية السعودية، وسوف نقوم بعرض بعض البنوك التي تقوم بتقديم قروض شخصية.

وإليكم أحد أسماء هذه البنوك:

  •  يقدم بنك الراجحي الكثير من الامتيازات للتمويل الشخصي، ويجب أن نقوم بعلمكم أن تعاملاته كلها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ونشاطات بنك الراجحي تقوم على بيع السلع، أو البيع لأسهم العميل وذلك يكون بالتقسيط عند إتاحة الحرية للتصرف.
  • يقوم بنك الراجحي بدفع تمويل يصل مبلغه إلى 50000 ريال سعودي، وبنسبة 30 ضعف المرتب لعاملين القطاع العام وبالنسبة لعاملين القطاع الخاص يتم إعطاء القرض بنسبة 25 ضعف وكل هذه التسهيلات بدون كفيل.
  • يقدم البنك أيضًا تأمين التكافل المجاني على الحياة، وبالنسبة للتأمين تتوافق شروطه أيضًا مع الشريعة الإسلامية، يقوم البنك بإعطاء مدة التمويل تكاد تصل إلى 96 شهر بالنسبة للعاملين القطاع العام، و84 شهر للخاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.