التخطي إلى المحتوى

إذا كنتي تبحثين عن وصفة طبيعية تساعد في استعادة لون بشرتك التي فقدها بفعل المؤثرات الخارجية وقد تكون النفسية، عليك بالاستمرار والمواظبة للحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت.

تبييض البشرة

جل الصبار وبودرة الأرز: تعد هذه الوصفة من أقوى الوصفات التي تساعد على العناية بالبشرة على استعادة لونها الطبيعي بفضل جل الصبار واحتوائه على الغديد٥من الفيتامينات ومواد مضادة للأكسدة تعمل ترطيب البشرة واستعادة لونها،والأرز المطحون يساعد في التخلص من الخلايا ألتآلفه من الجلد.

طريقة تطبيق الوصفة: ملعقة كبيرة من جل الصبار يتم مزجها مع ملعقتين من بودرة الأرز يتم الحصول عليها من طحن حبات الأرز في، مطحنة التوابل، ويتم خلطهم حتى نحصل على قوام يشبه الكريم، ثم نوزعه على البشرة ونتركه مدة خمسة عشر دقيقة أو حتى يجف، ومن ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ ويدهن بالماء الورد، تكرر الوصفة يوميًا قبل النوم لنلاحظ النتيجة من أول أسبوع.

تفتيح البشرة

تعتبر من أقوى المستحضرات الطبيعية التي تحفز البشرة على استعادة رونقها وجمالها، مكونات الوصفة وطريقة تطبيقها: كمية مناسبة من البيكنج صودا البودر حسب المكان التي نرغب بتفتيحه، ثم يضاف لها قطرات من الليمون أو ماء الورد للحصول على قوام كريمي، قومي بتوزيع الماسك على المنطقة المراد تفتيحها، ونترك الماسك لمدة عشرين دقيقة ثم يتم شطف الوجه بالماء البارد الممزوج بماء الورد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.