التخطي إلى المحتوى

موعد صرف معاشات المتقاعدين، قد تم وضع جدول زمني للتاريخ المحدد لصرف الراتب الخاص بالمتقاعدين عن طريق مؤسسة التقاعد العامة في الشهور المتبقية من العام الجاري، وذاك الجدول الموضع يتضمن الساعات الرسمية لصرف الراتب لكل شهر متبقي في 2020.

موعد صرف معاشات المتقاعدين

إن موضوع الاستفسار عن المعاش الخاص بالتقاعد وخدمة الاستعلام أيضاً عن التمويل هي خدمات مقدمة بواسطة التعاون مع المؤسسة السعودية للتقاعد، وذلك للتوضيح لكافة المواطنين عن الراتب المحدد لمعاش التقاعد.

خطوات صرف المعاش التقاعدي

  1. الدخول إلى الموقع الخاص بــ “تقاعد المؤسسة العامة“.
  2. ثم يتم بعد هذا الضغط على كلمة “الخدمات الإلكترونية”.
  3. وبعدها يتم الضغط على “مقدمة للمعاش التقاعدي”.
  4. ثم الضغط على “من أجل الخدمة”.
  5. وبعد الوصول لتلك المرحلة يتم إدخال البيانات أو المعلومات المطلوبة واللازمة، وتلك البيانات تكون رقم الهوية، وكلمة السر الخاصة.

وبهذا سيكون عند المواطن هوية راتب كاملة للتقاعد، وبتلك الطريقة سيصل للمستخدم المواعيد الرسمية لتبادل راتب التقاعد في السعودية.

جدول نزول رواتب المتقاعدين 1442

كما أن مؤسسة التقاعد بالمملكة السعودية تعمل على التعاون مؤسسة مع الوزارة، وهذا في العملية الخاصة بصرف الرواتب للمتقاعدين، ويكون ذلك تبعاً للجدول الزمني المحدد من قبل.

موعد صرف راتب التقاعد

مواعيد صرف رواتب المتقاعدين 1442

وذلك الجدول يكون بالتقويم الميلادي والهجري ويتضمن التاريخ واليوم لمدة ست أشهر متتابعة، ويكون هذا بدءًا من شهر (محرم حتى جمادي الآخر)، ويمكن متابعته من خلال الرابط المذكور أنفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.