موعد صرف رواتب المتقاعدين هذا الشهر راتب التقاعد

موعد صرف رواتب المتقاعدين هذا الشهر راتب التقاعد

موعد صرف رواتب المتقاعدين، إن المملكة السعودية تحرص على تقديم الخدمات لمواطنيها والعمل على التخفيف من أعباء معيشته، وبالقرار الذي أصدره الملك سلمان بن عبد العزيز قامت مؤسسة التأمينات بالإعلان عن الموعد لصرف المعاش الخاص بالتقاعد.

صرف رواتب المتقاعدين

قامت المؤسسة العامة للتقاعد بالإعلان عن وجود جدول زمني لتوضيح المواعيد الخاصة بصرف راتب التقاعد لكلاً من المدنيين والعسكريين بالسعودية، وهذا من خلال الصفحة الرئيسية الخاصة بها، ويمكن متابعة التجديد من خلال هذا الرابط، وسيتم على ذلك إضافة بدل غلاء معيشة الفرد على الرواتب التقاعدية، وذلك بدءًا من مايو 2020.

مع العلم أنه تم بلوغ رواتب التقاعد والمعاشات مبلغ حوالي 81.7 مليار ريال سعودي، وقد أكدت وبينت المؤسسة العامة على المواطنين المتقاعدين بضرورة السرعة في الإبلاغ في حال حدوث تغييرات للمؤسسة، في حالة حصول المتقاعد على وظيفة أخرى أو في حال وفاته، وأيضاً في حال أنه تزوج، وذلك يكون تجنباً لتعرضه لدفع مبلغ مالي طائل.

موعد صرف راتب التقاعد الجديد للعسكرين والمدنين والمواعيد المحددة لباقي الشهور 2020

وقد تم وضع الجدول الخاص بتاريخ صرف الراتب للمتقاعد بواسطة المؤسسة العامة للتقاعد السعودية وذلك في تاريخ آب/أغسطس 2020، ويضم ذلك الجدول الساعات الرسمية من كل شهر لصرف الراتب.

جدول رواتب المتقاعدين 2020

  • الموعد المبين لراتب المتقاعد هو يوم 25 من شهر أكتوبر 2020م وهو الموافق ليوم 8 من صفر 1442ه.
  • الموعد المحدد لنزول راتب المتقاعد هو يوم 25 من شهر نوفمبر 2020م والموافق ليوم 10 من ربيع الأول 1442ه.
  • الموعد المبين لصرف راتب المتقاعد هو يوم 24 من شهر ديسمبر 2020م والذي يوافق يوم 9 من ربيع الثاني 1442ه.

جدول رواتب المتقاعدين 2020

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *