التخطي إلى المحتوى

في إطار إعلان تردد قناة مدرستنا التعليمية صرَّح وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أن وزارة التربية والتعليم سوف تقوم بإطلاق ثلاث من القنوات التعليمية لدعم الطلاب في المنازل، ولتقديم المحتوى التعليمي الجيد المنشود منهم ومن الأهالي، وذلك خلال العام الدراسي الجاري.

إحدى هذه القنوات هي قناة مدرستنا التعليمية والتي ستعمل على تقديم البرامج التعليمية في مختلف المواد الدراسية للطلاب والطالبات في سنوات الدراسة المختلفة بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، وهذا بحسب تصريحات سيادة الوزير على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تردد قناة مدرستنا التعليمية

  • التردد: 12303
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي Horizontal
  • التردد كاملا باللغة الإنجليزية: 12303 / 27500 H

وقد بدأ بث القناة بالفعل بداية من الثامنة صباح اليوم الأحد الموافق للثامن عشر من شهر أكتوبر لعام 2020، وسوف يتم الإعلان عن جدول الحصص عن طريق منصة التعليم المصري، وهي منصة تعليمية إلكترونية سيتم إطلاقها بالتزامن مع قناة مدرستنا، وهي منصة تعليمية جديدة تخدم كل من الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.

# هل القصة المقررة على الثانوية العامة للاطلاع فقط؟

يأتي ذلك في إطار السعي الدائب نحو بناء منظومة تعليمية متكاملة، يتكامل فيه الجانب الإلكتروني مع الجانب المدرسي والجانب المنزلي، بالإضافة إلى التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين حتي يستطيعوا الوصول إلى كل ما يخص المنظومة التعليمية من مواقع وإرشادات وأخبار في منصة إلكترونية واحدة (منصة التعليم المصري).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.