التخطي إلى المحتوى

 ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة من أشعة الشمس، البشرة تؤثر بشكل سريع من العوامل المحيطة بها وبالتالي تراكم الأوساخ والأتربة تتسبب في حدوث اسمرار للبشرة، وتؤثر على نعومتها ونضارتها، وبالتالي تبدأ العديد من الفئات بالبحث عن أفضل المكونات الطبيعية التي تساعد على التخلص من الاسمرار على البشرة وتفتيحها بسبب أشعة الشمس الحارقة وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال مقال اليوم.

 ماسكات تفتيح البشرة

يمكن تفتيح البشرة بزيت اللوز وعسل النحل عن طريق وضع كميات متساوية من زيت اللوز والعسل وتقلب المكونات وإضافة القليل من عصير الليمون وتقلب المكونات مع بعضها وتوضع على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم بعد ذلك يتم تكون هذه الوصفة من مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

 وصفة الأفوكادو الخيار لتفتيح البشرة

يتم هرس حبة واحدة من الأفوكادو وضع قطعه من البابايا وكذلك يتم خلط حبة من الخياط وتقلب المكونات مع بعضها في الخلاط الكهربائي بعد ذلك يتم وضعها على البشرة لمدة 30 دقيقة ويتم شطفه بالماء الفاتر ويتم تكرار ثلاث مرات في الأسبوع لنتائج أفضل.

 قناع الطماطم وعصير الليمون

يمكن خلطة حبة من الطماطم في الخلاط وإضافة عليه أو قليل من عصير الليمون وتوضع على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم تشطف بالماء البارد أو الفاتر ويتم تكرارها على الأقل مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج حيث تحتوي هذه الوصفة على بعض المركبات الطبيعية التي تساعد على التخلص من الجلد الميت الموجود على البشرة وتفتيحها من أشعة الشمس الحارقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.