التخطي إلى المحتوى

 خطوات عمل كفتة بالصلصة والمشروم بطريقة شهية ولذيذة، تعتبر الكفتة من أكثر الأكلات الشهية التي يتم تناولها بجانب العديد من الأطعمة ولها مذاق رائع ومميز، حيث يمكنك تجهيز كفتة بالصلصة والمشروم بطريقة جديدة ومختلفة وهي من الأطباق الحديثة ويمكن تحضيرها في وقت قليل وتحتوي على بعض المكونات والعناصر الهامة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بشكل تفصيلي عن خطوات عمل كفتة بالصلصة والمشروم.

 عمل كفتة بالصلصة والمشروم

المكونات، ربع كوب من الزبدة وربع ملعقة من الملح والفلفل الأسود و500 جرام من اللحم المطبوخ و500 جرام من صلصة المكرونة و225 جرام من شرائح الفطر وثمان شرائح خبز فرنسي وجريحان طازج وثمان شرائح جبنة موتزاريلا.

 خطوات تجهيز كفتة بالصلصة والمشروم

أولا يتم تجهيز مقلاة على النار أو وعاء متوسط وإضافة ملعقتين من الزبدة وبعد ذلك إضافة الفطر ويتم وضع الفلفل الأسود والملح وتقلب المكونات مع بعضها على نار هادئة حتى ينضج بعد ذلك ابدئي بوضع الكفتة وصلصة المكرونة وقلبي المكونات وتنقع لمدة 15 دقيقة على درجة حرارة منخفضة ثم ضعيه على سطح الكفتة.

في الخطوة التالية قومي بإذابة الزبدة مع الثوم الناعم في الميكرويف وضعيه على شرائح الخبز من الجانبين على حواف المقلاة ثم ضعي المقلي في الفرن لمدة 15 دقيقة حتى تذوب الجبنة، ويحمر الخبز بعد ذلك قومي بوضع الريحان على الوجه على الوجه ويتم تناولها بجانب السلطة الخضراء وبالهناء والشفاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.