التخطي إلى المحتوى

مواصفات هاتف iPhone 12 الجديد، اشتعلت جميع مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة بالهاتف الجديد الذي تم إصداره من قِبل شركة Apple هاتف iPhone 12 الجديد، حيث جاء بالعديد والجديد من المميزات التي تجعله مميزًا بشكل كبير عن النسخ القديمة من هواتف Apple مما جعل مستخدمي هواتف الأيفون يسعون كثيرًا لشراء تلك النسخة الجديدة على الرغم من ارتفاع سعر البيع لها، وسيكون الهاتف الجديدة حقبة جديدة لجميع أجهزة أيفون القديمة والجديدة حسبما أعلنت شركة آبل.

مواصفات هاتف iPhone 12 الجديد

أوضح المسئولون بشركة آبل أن أيفون 12 الجديد له الكثير من المزايا الجديدة لم تتوافر في النسخ القديمة مع أمان وخصوصية أكثر ومن تلك المميزات:

 

  1. مستوى الأمان والخصوصية بالنسبة للهاتف الجديد مرتفع عن باقي النسخ، لوجود المعالج من نوع A14 حيث تم وضعه بدلًا من المعالج A13، وبذلك أصبح الهاتف أكثر أمانًا بنسبة 40% عن جميع النسخ السابقة، فمعالج A14 يعتبر المعالج الأول بتكنولوجيا خمسة نانومتر.
  2. يستخدم بخاصية 5G بكل سهولة بعدما قامت الشركة بتجربة ما لا يقل عن 100 شركة في مناطق كثيرة للتأكد من عمل الشركة بشكل تام.
  3. يتوفر بالهاتف خاصية حفظ طاقة البطارية ليتم تقليل استهلاك الطاقة والشحن منها من خلال التحويل إلى خاصية 4G.
  4. للهاتف كذلك كاميرا مزدوجة كل منهما تتوفر بدقة عالية حوالي 12 ميجا بكسل، والكاميرا الأولى عدستها لها فتحة 1.6 والكاميرا الثانية عدستها لها فتحة 2.4.

سعر هاتف iPhone 12 الجديد من شركة Apple

حسبما جاء في المؤتمر الذي تم عقده يوم الثلاثاء الماضي الموافق الثالث عشر من شهر أكتوبر الحالي، من المفترض توفير هاتف أيفون 12 iPhone 12 الجديد بسعر 799 دولار أمريكي، وكذلك سعر هاتف أيفون 12 ميني iPhone 12 mini بسعر أقل بحوالي 100 دولار أمريكي عن سعر أيفون 12 فهو بسعر 699 دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.