التخطي إلى المحتوى

سر ازاله شعر الجسم والوجه وفوق الشفايف ومنع نموه نهائيا بشره بيضاء صافيه كالثلج ظهور شعر الجسم أمر طبيعي لكل السيدات، ولكن يوجد من يصاب به بكثرة مما يسبب الإزعاج والقلق وعدم الشعور بالراحة، ويفقدها الثقة بالنفس، ونضطر للبحث عن أفضل الطرق المتنوعة التي تساعد على إزالة الشعر، ويصبح الوجه ناعم ونظيف خالي من أي شيء يعيق جماله، لذا يوجد الكثير من الوصفات والخلطات الطبيعية التي يتم تحضيرها بكل سهولة في المنزل من مكونات طبيعية فعالة في التخلص من الشعر الزائد بالجسم، تعالي معي لتتعرفي عليها بنفسك ولا تفوتيها عليك.

إزالة الشعر بالدقيق في المنزل

إليكم وصفات الدقيق للتخلص من الشعر الزائد بالجسم وتساعد على زيادة نعومة الجسم منها:

  • الدقيق والعسل

يتم توزيع كمية مناسبة من العسل على المنطقة المتضررة وتترك لمدة ثلث ساعة ، ومن ثم يتم تطبيق طبقة من الدقيق على العسل وتترك حتى تجف، ونقوم بمسح الجسم بماء الورد للتنظيف وغلق المسام.

  • الدقيق والزبادي

يتم تحضيره من خلال خلط ملعقتين من الكركم وملعقتين من الدقيق لنصف كوب من الزبادي، وتخلط المكونات معاً وتفرد على الوجه وتترك لمدة ساعة ومن ثم يتم فرك الجسم ويشطف بالماء الدافئ.

  • الدقيق والبيض والنشا

يتم مزج ملعقة من الدقيق والنشا مع بياض البيض وتخلط بشكل جيد وتطبق على البشرة ويترك حتى يجف، مع الحرص الابتعاد عن العين، ومن غسل الوجه بالماء البارد، مع الاستمرار عليها تقضي تماماً على الشعر الزائد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.