التخطي إلى المحتوى

 علاج تساقط الشعر بالاعشاب خطوات سهلة وبسيطة بمكونات طبيعية، كثير من السيدات تعاني من تساقط الشعر بشكل دائم وتحاول استخدام جميع منتجات العناية بالشعر للتخلص من هذه المشكلة ولكنها لا تعطي نتائج فعال، وبالتالي تبدأ بالبحث عن بعض الأعشاب التي تساعدها على علاج التساقط لهذا سوف نعمل لكم من خلال مقال اليوم طرق علاج تساقط الشعر بالأعشاب.

 علاج تساقط الشعر بالأعشاب

الزعتر يحتوي الزعتر على بعض الزيوت الطيارة من النباتات المهمة حيث يمكن إحضار كمية مناسبة من الزعتر ويتم اطحنها وتنعيمها وأخذ ملعقة واحدة وإضافتها على كوب من الماء البارد ويترك على الأقل لمدة 45 ساعة، وبعد ذلك يتم تصفيته وتضييق فهمت الناقص قبل النوم ويتم تكرار هذه الأمر كل 24 ساعة لمدة أسبوعين وسوف تلاحظين نتائج فعالة.

 الفجل لعلاج تساقط الشعر

الفجل البلدي يحتوي على بعض المركبات والعناصر الهامة التي تساهم بشكل كبير في علاج تساقط الشعر وضعف البصيلات حيث يمكن عمل عصير الفجل وإضافة إليه زيت الخروع ووضعه على الشعر للتخلص من التساقط ويتم استخدامه لمدة ثلاثين يوماً بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.

 الزنجبيل والسمسم لعلاج التساقط

يمكنك أخذ ملعقة من الزنجبيل بعد طحنه ويضاف عليه ملعقتين من عصير الزنجبيل ثم إضافة ثلاث ملاعق من زيت السمسم ونصف ملعقة من عصير الليمون تخلط المكونات مع بعضها ثم وضعها على الشعر ثلاث مرات أسبوعياً ويترك على الشعر طوال الليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.