التخطي إلى المحتوى

موعد صرف راتب التقاعد، متى يتم صرف راتب التقاعد للشهور القادمة يبحث الكثيرين عن معرفة مواعيد صرف راتب التقاعد لهذا سنوضح في تقريرنا هذا جدول مواعيد صرف راتب التقاعد المدني والعسكريين أيضاً، حيث إنه قد تم وضع جدول زمني يحدد المواعيد الخاصة بصرف راتب المعاشات للمتقاعدين في السعودية، وهم من بلغوا عمر المعاش والأفراد المعوقين وذوي الاحتياجات من تشملهم التأمينات الاجتماعية.

موعد صرف راتب التقاعد

لقد تم صرف رواتب المتقاعدين في ٧ من شهر محرم ١٤٤٢ طبقا للتقويم الهجري ، والذي توافق مع يوم ٢٤ من شهر سبتمبر٢٠٢٠ ميلادياً، وسَنوضح لكم مواعيد صرف راتب التقاعد عن الأشهر القادمة حرصاً من المملكة العربية السعودية على توفير كافة الرواتب في مواعيدها للحفاظ على راحة مواطنيها، وتوفير جو من الرخاء في البلاد طبقاً لمبادرة 2030.

مواعيد صرف رواتب المتقاعدين 2020

لقد قامت المؤسسة العامة للتقاعد من خلال صفحتها الرسمية بإعلان مواعيد صرف معاشات الخاصة باِلعسكريين والمدنيين أيضاً بالمملكة، كما يمكن الاستعلام عن رواتب المتقاعدين باستخدام رقم السجل الخاص بمنتهى اليسر عبر الصفحة الرسمية، كما قد تم إضافة علاوة بدل غلاء للمعيشة على الرواتب والمعاشات وهذا بداية من شهر 5 لعام 2020.

كما بلغت الرواتب الخاصة بالمتقاعدين حوالي 81.7 مليار ريالاً سعودياً، كما قد أكدت “المؤسسة العامة للتقاعد” على أصحاب المعاشات ضرورة إبلاغ المؤسسة سريعاً إذا حدث أي تغييرات في حالة المتقاعد، مثل توليه وظيفة، أو إذا تزوج، أو في حالة الوفاة لا قدر الله، حتى لا يتعرض صاحب المعاش إلى دفع غرامات مالية كبيرة.

مخطط صرف رواتب المتقاعدين لعام 1442

  • شهر أكتوبر: يوم 25 /10/ 2020 الموافق يوم 8 صفر 1442.
  • شهر نوفمبر: يوم 25 /11/ 2020 الموافق يوم 10 ربيع الأول 1442.
  • شهر ديسمبر: يوم 24 /12/ 2020 الموافق يوم 9 ربيع الثاني 1442.

جدول صرف راتب التقاعد

كما يمكن معرفة موعد صرف راتب التقاعد من خلال هذا الجدول للعام كامل بكل سهولة حيث إنه قد تم وضع جدول زمني يحدد المواعيد الخاصة بصرف راتب المعاشات للمتقاعدين في السعودية، وهم من بلغوا عمر المعاش والأفراد المعوقين وذوي الاحتياجات من تشملهم التأمينات الاجتماعية.

موعد صرف راتب التقاعد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.