التخطي إلى المحتوى

إليكِ أكثر من طريقة وحيل لتوسيع الحذاء الضيق، ربما يعجبك حذاء ولكن لا يكون مناسباً بمقاس قدميك وهذا يزعجك كثيرا ويمنعك من شراءه ولكن هناك حيل قد تساعد في حل المشكلة حيث يمكنك شراء حذاءك المفضل مهما كان المقاس الخاص به حتى وإن كان ضيق يمكنك توسيعه وقد تم تجربة هذه الطرق والخيل من قبل الكثير من الأشخاص وبالفعل نجحت معهم في جعل الحذاء أوسع، فتعرف عليها خلال هذا المقال.

طرق توسيع الحذاء الضيق

بالشوفان والثلج والورق يمكن توسيع الحذاء فجميعها أشياء موجودة في منازلكم من خلالها يمكن جعل الحذاء مناسبا لك حتى وإن لم يكن غير مناسب من قبل.

الشوفان

يمكنك وضع كمية من الشوفان المبللة بالماء داخل كيس بلاستيكي ووضعها في الحذاء على أن يدخل لمقدمة الحذاء من الداخل بعد ذلك يترك ليوم كامل وعند نزع الكيس من الحذاء يصبح أوسع من ذي قبل.

الثلج

كذلك يمكن استخدام لتوسيع الحذاء الخاص بك، حيث يمكن وضع ماء داخل كيس بلاستيكي وإضافته داخل الحذاء ووضعه في الفريزر لمدة يوم كامل، بعدها يمكن إزالة كيس الثلج من الحذاء تلاحظ أن حجمه أصبح أوسع من قبل.

ورق المجلات

لعلك لاحظت ورق المجلات الموجود داخل الأحذية عند شرائها فهذا الورق لكي يساعد على تمدد الحذاء وجعله حذاء واسع ولذلك أنت أيضاً يمكنك اتباع هذه الطريقة من أجل توسيع الحذاء، فقط قم بوضع ورق المجلات داخل الحذاء مع الحرص على إدخال الورق نحو مقدمة الحذاء ويترك ليوم كامل بعدها يتم نزعه كما يمكنك تقليل هذا الورق بالماء قبل أن تضعه حتى نزيله بعد أن يجف.

الجوارب السميكة

كما يمكنك ارتداء عدد من الجوارب السميكة ثم ارتداء الحذاء والسير به لمسافة معينة بعدها ستلاحظ اتساع الحذاء من الداخل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.