تمويل شخصي من بنك الرياض في أقل من 30 ثانية بأقل دخل شهري

تمويل شخصي من بنك الرياض في أقل من 30 ثانية بأقل دخل شهري، احد الخدمات الجديدة التي يقدمها بنك الرياض إلي المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية والتي تعد الأولي من نوعها والتي تتم من خلال خدمات (موبيل الرياض، أون لاين الرياض)، كما يقدم بنك الرياض العديد من التمويلات الشخصية إلي المواطنين السعوديين والتي تتجاوز 300000 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلي توافقها مع تعاليم الشريعة الإسلامية، وتقدم التمويلات بأقل دخل شهري للمستفيدين العاملين بالقطاع الخاص أو القطاع الحكومي والمتقاعدين وفترات سداد مرنة قد تصل إلي 60 شهر بهامش ربح تنافسي.

تمويل شخصي بنك الرياض في أقل من 30 ثانية بأقل دخل شهري

تمويل شخصي بنك الرياض في أقل من 30 ثانية بأقل دخل شهرييقدم بنك الرياض بالمملكة العربية السعودية أحد أكبر وأعرق البنوك السعودية الخدمات التمويلية إلي المواطنين السعوديين وغير السعوديين، حيث يجب أن يكون عمر المتقدم للحصول على التمويل إذا كان المتقدم سعودي لا يقل عن ثمانية عشر عام، وفي حالة كان المتقدم غير سعودي يجب أن لا يقل عمره عن 22 عام، لذا يمكن إلي أي مواطن بالمملكة الحصول على التمويل الذي يرغب به عن طريق موبيل الرياض أو أون لاين الرياض في أقل من 30 ثانية.

طريقة الحصول علي تمويل شخصي من خلال موبيل الرياض

بعدة خطوات بسيطة وسهلة للغاية يتمتع المتقدم للحصول على التمويل الشخصي بالقيمة المالية التي يرغب فيها بطريقة سريعة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. يجب على المتقدم الدخول علي رابط موبيل الرياض.
  2. القيام بالضغط على”تقدم بطلبك” والتي تجدها في القائمة الرئيسية.
  3. تحديد طلب الحصول علي التمويل الشخصي.
  4. تسجيل كافة المعلومات والبيانات الشخصية المطلوبة.
  5. القيام بالضغط على كلمة”إرسال الطلب”
  6. أخيراً في حالة الموافقة على الطلب ستصلك رسالة سريعه علي الموبيل تطلب منك الذهاب إلي أحد فروع بنك الرياض القريب منك وتحمل معك شهادة تحويل الراتب وخطاب تعريف الراتب من أجل إتمام عملية الحصول على التمويل الشخصي.

طريقة الحصول علي تمويل شخصي من خلال اون لاين الرياض

تمويل شخصي بنك الرياض في أقل من 30 ثانية بأقل دخل شهريلكي تتمتع بالحصول على القرض الذي يبلي احتياجاتك والذي يمكنك الحصول عليه في اقل من 30 ثانية يجب عليك اتباع الخطوات الآتية:

  • يجب على الراغب في الحصول على التمويل الشخصي الدخول على رابط اون لاين الرياض.
  • القيام بالضغط علي”تقدم بطلبك” الموجودة بالقائمة الرئيسية.
  • النقر علي تحديد التمويل الشخصي.
  • القيام بالضغط على كلمة”إرسال الطلب”.

بعد الانتهاء من إتمام الخطوات السابقة يقوم بنك الرياض بإرسال رسالة نصية إلي جوالك توضح إليك الذهاب إلي اقرب فرع لبنك الرياض مع تقديم شهادة تحويل الراتب وخطاب تعريف الراتب، كما يمكنك الدخول فتح حساب في بنك الرياض والتمتع بالمزايا الجديدة التي يقدمها بنك الرياض إلي المواطنين والمقيمين في أرجاء المملكة العربية السعودية.

شروط تمويل بنك الرياض

أوضح بنك الرياض بالمملكة العربية السعودية عن عدة شروط واجب توافرها لموظفي القطاع الحكومي، والتي تأتي في مقدمتها أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 18 عام، كما لا يقل الدخل الشهري عن 3000 ريالاً سعودياً.

مميزات تمويل بنك الرياض

  • توافق التمويل مع مفاهيم وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • هامش ربح تنافسي.
  • مدة التمويل تصل إلي 60 شهر.
  • إعفاء الأسرة من سداد التمويل في حالة الوفاة.

تمويلات بنك الرياض

تختلف التمويلات التي يقدمها مصرف الرياض إلي كافة المواطنين والمقيمين بالمملكة فهناك تمويلات يتم تقديمها إلي المؤسسات والشركات الكبري وتكون تلك التمويلات العقارية ضخم جدا من أجل المشاريع الكبري والترقي من أجل نجاحها، وهناك قروض شخصية يحصل عليها المواطنين العاديين التي يتم ضخها في حسابات المستفيدين بدون تحويل الراتب، ونذكركم بـ شروط قروض بنك الرياض.

طلب تمويل بنك الرياض

يمكن الآن الراغبين في الحصول على التمويل الشخصي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب تجهيز المستندات المطلوبة والتوجه إلي مقر بنك الرياض بالمملكة وتقديم صورة الهوية الوطنية بشرط أن تكون سارية المفعول، وتعبئة نموذج المرابحة، وتقديم شهادة تعريف الراتب، وبعد مراجعة الوثائق والمستندات المقدم يتم تحويل الراتب في اقل من 30 ثانية، ونذكركم برابط فتح حساب في بنك الرياض من البيت.

عروض بنك الرياض

يقدم بنك الرياض مجموعة من العروض المميزة، كل ما عليك هو اختيار التجربة المصرفية التي تناسب احتياجاتك، فمن اهم هذه العروض التالي:

مبادرة دعم الدفعة المقدمة للمدنيين للتمويل العقاري: وهي عبارة عن قرض حسن لكبار السن ما فوق 50 عام، يشترط للاستفادة من هذا الدعم أن يكون المستفيد من الموجودين بقائمة صندوق التنمية العقارية الخاص بوزارة الإسكان السعودية، كما يشترط أن يكون راتب العميل 14 ألف ريال أو اقل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!