التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية بالمملكة، قد أعلنت وزارة الداخلية بالمملكة السعودية لجميع المواطنين والمقيمين أمكانية الاستعلام عن قيمة المخالفات المرورية عبر الإنترنت من خلال منصة أبشر الإلكترونية ويمكن الاستعلام عنها عن طريق رقم اللوحة برقم الهوية، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة ومن رقم الهوية.

طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة

أولا يتم تسجيل الدخول إلى بوابة وزارة الداخلية عبر الإنترنت وتحديد خدمات المرور وبعد ذلك تقوم باختيار خدمة الاستعلام عن المخالفات وسوف يظهر أمامك العديد من الخيارات، قم باختيار الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة وبعد ذلك تقوم بالضغط على استعلام وسوف تظهر لك كافة التفاصيل الخاصة بالسيارة والمبلغ المطلوب سداده.

خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية

أولا يتم الذهاب الى موقع وزارة الداخلية عبر الإنترنت وتقوم بكتابة رقم الهوية ثم تبدأ بإضافة رقم المرور وتضيف الرمز المرئي وتضغط على كلمة عرض سوف تلاحظون صفحة جديدة تشمل كافة البيانات وتنتظر لعدة دقائق وسوف يظهر أمامك المبلغ المطلوب.

خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهاتف

يمكنك أن تستعلم عن المخالفات المرورية برقم الهاتف من خلال اتباع بعض الخطوات التالية:

أولا يمكنك الاتصال على 989 وبعد ذلك تقوم بالضغط علي نقم واحد حتى تتمكن من الدخول على خدمات المركبة ثم تقوم بالضغط على رقم واحد للاستعلام عن قيمة المخالفات المرورية ثم تبدأ بإضافة رقم السجل المدني وتضغط على رمز الشباك حتى تتمكن من معرفة قيمة المخالفة المرورية وسوف تظهر خلال ثواني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.