التخطي إلى المحتوى

خطوات تجهيز سجق رول المقرمش بمكونات وخطوات بسيطة بمذاق مميز وشهي، تعتبر هذه الوجبة من أكثر الأكلات المفضلة لدى الكثير ويحب تناولها كثيراً الأطفال ولها مذاق رائع ومميز حيث يمكن تجهيزها في المنزل في 25 دقيقة وتناولها على وجبة العشاء أو الإفطار، لهذا سوف نتعامل من خلال مقال اليوم بشكل تفصيلي على خطوات تجهيز سجق رول المقرمش.

 عمل سجق رول المقرمش

المكونات، 500 جرام لحم حمل ناعم وربع ملعقة من الكمون والبابريكا و 500 جرام عجينة باف بيستري هو ثلاث ملاعق حبة البركة ملعقة حلبة ناعمة ملعقة فلفل أحمر و150 جرام جبن موتزاريلا مبشورة ونصف وملعقة كزبرة مطحونة وبهارات الدقة الحلبية وأوراق حلبه باودر وخمس فصوص ثوم وصفار بيض وواحد.

 خطوات تجهيز سجق رول المقرمش

أولا يتم تسخين الفرن قبل تجهيز هذه الوجبة وبعد ذلك يتم تجهيز وعاء متوسط وضعي فيه لحم الحمل وضيفي عليه جميع التوابل والثوم وقلبي المكونات مع بعضها حتى تتجانس وتركها لمده ساعتين حتى ترتاح.

بعد ذلك يتم لف عجينة البيف نصف سنتيمتر، ويتم تشكيلها على شكل مستطيل طويل ثم يتم وضع طبقة من السجق ويتم لفه عليها الجبنة ثم تلف بعد ذلك يتم وضع عليها القليل من صفار البيض وإضافة حبه البركة ويتم وضعها في الفرن لمدة 15 دقيقة حتى تنضج ويصبح لونها ذهبي وتناولها بجانب الكاتشب والطحينة والبطاطس المقلي وبالهناء والشفاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.