التخطي إلى المحتوى

 خطوات تجهيز بسكويت الآيس كريم بمذاق لذيذ، يعتبر بسكويت الآيس كريم من أكثر الحلوى المعروفة حول العالم ويكسر من تناولها الكثير من الصغار والكبار، ويحب تناولها في فصل الشتاء والصيف وخاصة في فصل الصيف لأنها تعطي الإحساس بالانتعاش بسبب الأجواء الحارة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على خطوات تجهيز بسكويت الآيس كريم بمذاق لذيذ في المنزل.

 عمل بسكويت الآيس كريم

المكونات، كوب من الدقيق والحليب ملعقتين من العسل وبيضة واحدة وبياض بيضة وملعقتين من الزبدة ملعقة من البيكنج بودر ونصف ملعقة من الفانيليا وثلاثة أرباع من السكر الناعم.

 خطوات تجهيز بسكويت الآيس كريم

أولا يتم تجهيز وعاء كبير ويضاف في الزبدة والسكر البودرة والحليب وتقلب المكونات مع بعضها حتى تصبح يصبح الخليط متجانس مثل الكريمة ثم يتم البدء في إضافة الزبدة واللبن والسكر وأضافت عليها البيضاء وبياض البيض وتقلب المكونات مع بعضها ثم يتم البدء في وضع البيكنج باودر والعسل والفانيليا وتقلب المكونات مع بعضها.

في الخطوة التالية يتم إضافة الدقيق بشكل تدريجي حتى تصبح العجينة متجانسة وتترك جانبا لمدة ربع ساعة حتى تنتهي ثم يتم تجهيز صينية وإضافة ورق الزبدة مع وضع القليل من السمن أو الزيت ويتم أخذ قطعة من العجين وتفرد طبقة على ورق الزبدة على هيئة دائرة وضعيها في الفرن لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك اخلطيها لمدة دقيقة واحدة بعد أن يصبح لونها ذهبي.

قومي بتجهيز القمع المعدني ولفيء عليها العجين على هيئة قرطاس وانتظر حتى تبرد ثم نضيف إليها الآيس كريم موضعي عليها الفراولة والكرز قبل تقديمها وبالهناء والشفاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.