التخطي إلى المحتوى

ضعيها دقائق فقط على الشفاه ولن تصدقي النتيجة تكبير و نفخ الشفايف فعاله100% الكثير من النساء يحلمون بشفاه ممتلئة بدون تشققات لان الشفايف تعد من أبرز ملامح الوجه الظاهرة، وتعتبر من أكثر الأماكن المعرضة للجفاف والتشققات والتجاعيد، لذلك تسعي النساء عن أفضل الطرق الطبيعية للاعتناء بالشفايف وطرق تكبير الشفايف لتصبح ممتلئة ناعمة،مع عدم وجود تشققات أو تجاعيد حول الفم تابعي معنا أفضل الطرق الناجحة والمجربة.

وصفات تكبير الشفايف في المنزل

وصفات طبيعية منزلية تعمل على نفخ وتكبير الشفاه في المنزل بكل سهوله والتخلص من الجفاف والخشونة والتشققات أيضا تابعي معنا:-

  • السكر والماء

في وعاء ضعي معلقتين من السكر الخشن مع معلقه من الماء حتي تحصلي علي عجينة، قومي بفرك الشفايف بها جيدا لمدة دقائق، تكرر هذة الخلطة مرتين إلى ثلاث مرات خلال الأسبوع للحصول علي أفضل النتائج.

  • زيت النعناع

من أفضل الزيوت الفعالة في تكبير وتنعيم الشفايف في أسرع وقت، قومي بخلط كمية بسيطه من زيت النعناع مع معلقة من الفازلين، واستخدميه يوميا على الشفايف مثل البلسم ضعيه واتركيه لأطول فترة، فهو يعطي نتيجة ممتازة من أول أسبوع.

  • هلام الصبار

يعمل على التخلص من الخطوط وجفاف الشفايف، مما يجعل الشفايف جذابة ويعمل علي التخلص من الأتربة والأوساخ، ويرطب الشفاه قومي بوضع هلام الصبار يوميا على الشفاه واتركيه لمدة 30 دقيقة، تكرر الوصفة ثلاث مرات خلال الأسبوع لكي تحصلي علي أفضل نتيجة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.