التخطي إلى المحتوى

موعد صرف راتب التقاعد 1442 ينتظر فئة كبيرة من المواطنين بالمملكة السعودية لمعرفة موعد صرف الخاصة بهذا الشهر بعد أن قامت بعض الجهات المسؤولة بالإعلان عن المواعيد الرسمية لصرف الرواتب الخاصة بالمتقاعدين للمدنيين والعسكريين وإمكانية الاستعلام عن الموعد شكل الإلكتروني.

موعد صرف مرتبات التقاعد

قامت الهيئة العامة قبل ذلك بالإعلان عن المواعيد الخاصة بصرف باقي الشهور حتى نهاية هذا العام 2020 حيث تم تحديد سوف الرواتب الخاص بشهر أكتوبر يوم الخامس والعشرين من الشهر الميلادي، أما إذا صادف إجازة رسمية سوف يتم صرف معاشات التقاعد في اليوم 24 وأدت الهيئة العامة للتقاعد أنه سوف يتم زيادة الرواتب مظهر للمعيشة الصعبة.

مواعيد صرف معاشات المتقاعدين 2020

قد أوضحت الهيئة العامة أنا جميع هواتف المتقاعدين على المعاش بلغ عددها 81 ونصف مليار ريال سعودي حيث السياحة خادم الحرمين على توفير حياه كريمة لجميع المواطنين بالمملكة السعودية، وسوف يتم صرف المرتب الخاص بشهر أكتوبر في يوم الخامس والعشرين من الشهر الميلادي.

أما راتب شهر سبتمبر سوف يكون في اليوم 24 أما شهر نوفمبر سوف يتم صرفة يوم الخامس والعشرون ويمكنك الاطلاع على المواعيد الرسمية من خلال موقع المؤسسة العامة للتعليم بالمملكة السعودية عبر على الإنترنت ويمكنك الاتصال الاطلاع على كافة الخدمات والمواعيد بشكل رسمي بعد تسجيل الدخول إلى هذا الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.