التخطي إلى المحتوى

تحلم كل فتاة وسيدة في الحصول علي خدود وردية وبشرة صافية، حتي تكون أكثر نعومة وإشراق وذلك لأن الخدود الوردية تعد من علامات الجمال لدي المرأة.

الخلطة العجيبة لتوريد الخدود وجعل الشفايف حمراء طبيعيا بدون أدوات تجميل

من أسباب ثقة المرأة في نفسها هي أن تبدو دائماً ذو مظهر طبيعي وجذاب، وهذا لا يتحقق إلا إذا كانت تتمتع ببشرة خالية من الشوائب، ولكن تتعرض المرأة للعديد من العوامل التي تؤثر علي البشرة مثل الاصفرار والشحوب الناتج عن الإرهاق وعدم أخذ القسط الكافي من النوم.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكي الخلطة العجيبة لتوريد الخدود وجعل الشفايف حمراء لتكوني طبيعية تماماً بدون نقطة مكياج حتي تكوني مثل ملكات الجمال

ماسك الكركديه والنشا

هذه الماسك من أفضل ماسكات توريد الخدود والشفايف وذلك لأن الكركديه يعمل علي ترطيب البشرة كما يزيل خلايا الجلد الميت ويمنع ظهور علامات التقدم في العمر، وأيضاً مقشر رائع للبشرة.

أما النشا فهو مكون رائع يعمل علي تفتيح وتبييض البشرة، كما يساعد في إزالة البقع الداكنة والاسمرار الموجود في البشرة.

مكونات ماسك الكركديه والنشا

  •  ملعقة كبيرة من الكركديه.
  • ملعقة كبيرة من النشا.
  • 1/4 كوب من الماء.

طريقة تحضير الماسك وكيفية تطبيقه علي البشرة

نقوم بوضع الكركديه في قدر صغير ثم نضيف إليه الماء، وبعد ذلك نرفعه علي النار ونتركه حتي يغلي لمدة 5 دقائق ثم نغلق النار ونتركه لمدة 3 ساعات حتي يصبح أكثر تركيزاً.

نقوم بأخذ 2 ملعقة كبيرة من ماء الكركديه المركز ونضيف له ملعقة النشا، ونقلب جيداً حتي يصبح مكون كريمي ونقوم بوضع الماسك علي بشرة نظيفة باستخدام غسول يتناسب مع نوع بشرتك.

نترك الماسك حتي يجف تماماً و تصبح البشرة مشدودة، ثم نغسل البشرة بالماء ويستخدم هذا الماسك 3 مرات في الأسبوع وبعد غسل البشرة يمكن تمرير قطنة مبللة بماء الورد في اتجاه واحد حتي تغلقي مسام البشرة، وهذا يكون قبل النوم أيضاً لتتخلصي من الهالات السوداء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.