التخطي إلى المحتوى

تريد دائماً كل سيدة وفتاة في الحصول علي شعر ناعم كالحرير، وذلك دون الحاجة إلي أدوات التصفيف التي تقوم بفرد الشعر وتنعيمه ولكن هذه الأدوات تتسبب في تلف الشعر وتساقطه.

أفضل طريقة لعمل بروتين طبيعي يعالج الشعر ويكسبه النعومة واللمعان

تستخدم الكثير من السيدات والفتيات أدوات تصفيف الشعر بكثرة، وذلك يؤدي إلي أضرار كبيرة للشعر حيث أن الحرارة العالية التي تصدر من هذه الأدوات تتسبب بضرر لفروة الرأس، كما تقوم بحرق بصيلات الشعر وهذا الأمر يؤدي إلي ضعف الشعر مما يعرضه للتلف والتقصف.

طريقة عمل بروتين طبيعي من زيت الزيتون وزيت الخردل

يعد زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي تساعد علي ترطيب الشعر، كما يعالج الشعر من التلف والتقصف ويساعد في التخلص من القشرة ويحافظ علي قوة ونعومة الشعر.

أما زيت الخردل يقوم بتحفيز نمو الشعر وتغذية بصيلاته، كما يساعد في ترطيب الشعر وتقوية جذوره مما يمنع الشعر من التلف والتساقط.

مكونات البروتين الطبيعي

  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • ملعقة كبيرة من زيت الخردل.
  • ملعقة صغيرة من السكر.

طريقة تحضير البروتين الطبيعي وكيفية استخدامه علي الشعر

نقوم بوضع المكونات المذكورة بالأعلى في قدر صغير ثم نقلبها جيداً، وبعد ذلك نقوم برفع القدر علي النار ونترك المكونات فقط حتي تدفأ.

يوضع البروتين علي شعر نظيف خالي من الزيوت أو الكريمات، وذلك عن طريق وضعه علي الشعر من الجذور إلي الأطراف ثم نقوم بلف الشعر وتغطيته بغطاء بلاستيكي.

نترك البروتين علي الشعر لمدة ساعتين ثم نقوم بغسل الشعر، وبعد ذلك قومي بتمشيط الشعر وسوف تلاحظين مدي نعومة ولمعان الشعر، ويتم تكرار هذا البروتين كل 10 أيام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.