التخطي إلى المحتوى

تعاني الكثير من السيدات من الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف، مما يسبب لها الإزعاج ويرجع هذا السبب إلي قلة حرق السعرات الحرارية في الجسم، أو عدم ممارسة التمارين الرياضية مما يؤدي إلي ظهور السمنة في هذه المنطقة بكثرة.

مشروب رائع له قدرة كبيرة علي إذابة دهون الأرداف في وقت قصير

تلجأ العديد من النساء إلي إتباع رجيم خاص أو الذهاب إلي النوادي الرياضية لحرق هذه الدهون،  وتريد التخلص منها في أسرع وقت مما يجعلها تضطر إلي تناول الأدوية الكيميائية.

في حين أن هناك طرق ووصفات طبيعية لإزالة دهون منطقة الأرداف والحصول علي جسم رشيق بدون رجيم.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم مشروب رائع له قدرة كبيرة في إذابة دهون الأرداف في وقت قصير مما يساعدك علي التخلص من هذه الدهون

مشروب الزنجبيل والنعناع

من المعروف أن الزنجبيل يتمتع بمذاق حار مما يساعد في حرق الدهون، وله فعالية كبيرة في تنظيف الجسم من السموم ويحفز عملية الهضم.

أما النعناع يستخدم في طرد الغازات من المعدة، ويساعد في عملية هضم الطعام بصورة جيدة مما يعمل علي منع تراكم الدهون في الجسم.

مكونات مشروب الزنجبيل والنعناع

  • ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون.
  • ملعقة كبيرة من النعناع المطحون.
  • ملعقة كبيرة من إكليل الجبل.
  • ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر.
  • لتر من الماء.

طريقة تحضير مشروب الزنجبيل والنعناع

نقوم بوضع المكونات المذكورة في قدر صغير علي النار، ثم نضيف إليها الماء ونتركها تغلي لمدة 5 دقائق وبعد ذلك نقوم بتصفية المشروب.

يتم تناول المشروب من 4 إلي 5 أكواب علي مدار اليوم، وأيضاً يفضل أن نتناول كوب من المشروب قبل الطعام بنصف ساعة فهذا سوف يحفز هرمون الحرق في الجسم بصورة سريعة وهذا هو المطلوب حتي نحصل علي نتيجة رائعة في وقت قصير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.