التخطي إلى المحتوى

طرق طبيعية لتقشير وتبييض الوجه وإزالة الرؤوس السوداء في اسبوعين، الرؤوس السوداء والبقع السوداء في الوجه من المشاكل التي تقابل الكثير من النساء فتحاول الكثيرات من السيدات التخلص منها بطرق طبيعية مثل تقشير الوجه، واليوم اقدم لكم من خلال هذا المقال بعض طرق تقشير وتبييض وإزالة الرؤوس السوداء.

طرق تقشير وتبييض وإزالة الرؤوس السوداء من الوجه

قشور البرتقال وخشب الصندل

نقوم بإحضار وعاء صغير ونضع به بعض من مسحوق قشور البرتقال ونضيف اليها ملعقة كبيرة من مسحوق حشب الصندل مع نصف كوب من الماء ونقوم بخلط هذه المكونات مع بعضها جيدا حتى تتحول إلى عجينة، نقوم بوضع العجينه على الوجه ونبدأ في تدليك البشرة بلطف لمدة 5 دقائق ونتركه حتى يجف ثم نقوم بغسل الوجه بالماء البارد، ويستخدم هذا الخليط في تقشير البشرة وإزالة الهالات السوداء ويفضل استخدام هذه الوصفه لمدة اسبوع مرتين يوميا.

الفراولة والعسل

نقوم بتقطيع بعض حبات الفراولة شرائح ونضيف إليها القليل من الحليب وعسل النحل ونخلطها جيدا، ثم نضع الخليط على الوجه ونتركه لمدة 15 دقيقة، وبعد أن يجف الخليط نقوم بغسل الوجه بالماء البارد. وهذه الوصفه جيده جدا في تقشير الوجه وتبييضه وإكسابه الحيوية والنعومه.

عصير الليمون وعسل النحل والحليب البودرة

نحضر 3 ملاعق كبيرة من الحليب البودرة ونقوم بخلطها مع عسل النحل ثم نضيف القليل من عصير الليمون حتى تتحول إلى عجينة، نقوم بوضع العجينه على الوجه ونقوم بتدليك البشرة بحركة دائرية ونتركها لمدة 20 دقيقة حتى تجف، وبعد ذلك نغسل الوجه برفق بالماء الدافئ، وهذه الخلطة تساعد في علاج حروق الشمس والبقع السوداء وايضا على تبييض وترطيب البشرة.

مسحوق الشوفان والعسل

نحضر نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز مع ملعقة كبيرة من عسل النحل وملعقة كبيرة من مسحوق الشوفان ونقوم بخلط المكونات جيدا مع بعضها، والآن نضع الخليط على الوجه وندلكه بلطف ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم نغسله بالماء الدافئ، ويستخدم هذا الخليط لتبيض الوجه وترطيبه وإزالة الرؤوس السوداء.

فتات الخبز

نحضر وعاء ونضع به حفنة من فتات الخبز ونضيف إليه بعض القشطة ونتركه 5 دقائق حتى يمتزج مع بعضه، الآن نضع المزيج على الوجه لمدة 15 دقيقة، وبعدها نقوم بغسل الوجه جيدا بالماء الفاتر وسوف نلاحظ الفرق الكبير في تبييض البشرة.

قناع الجزر والأفوكادو

نحضر وعاء ونضع به الجزر المسلوق وبعض من عصير الأفوكادو ونضيف إليه نصف كوب من القشطة السميكة مع بيضة وملعقة كبيرة من عسل  النحل ونخلط جميع المكونات مع بعضها جيدا ثم نضع الخليط على الوجه ونتركه لمدة 15 دقيقة حتى يجف، والآن نقوم بغسل الوجه جيدا بالماء البارد، ويفضل تكرار هذه الوصفه مرتين في الاسبوع حتى نحصل على نتائج مبهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.