التخطي إلى المحتوى

رجيم الموز والقرفة لحرق 6 كيلو من الدهون في أسبوع، يهتم الكثير من الأشخاص طوال الوقت بالبحث عن أفضل أنظمه غذائية تساعدها على فقدان الوزن وحرق الدهون ولا تعلم أن رجيم الموز والقرفة يساهم بشكل كبير في حرق الدهون الزائدة في الجسم، وبالتالي يحاول الكثير استخدام هذا الرجيم لإذابة الدهون لهذا سوف نعمل لكم من خلال مقال اليوم رجيم الموز والقرفة لحرق الدهون الزائدة في الجسم في وقت قليل.

 رجيم الموز والقرفة لإذابة الدهون

يتم تناول كوب من الشوفان بالتوت والقرفة مع كوب من الشاي الأخضر في وجبة الإفطار، أما في وجبة الغذاء 2 أونصة سلطة سلمون حارة حساء العدس وتناول كوب شاي الموز بالقرفة، أما في وجبه العشاء تناول أربع حبات من الكوسا المخبوزة الوحشية بالجبنة خالي الدسم.

 اليوم الثاني للرجيم الموز والقرفة

يتم تناول في وجبة الإفطار 2 بان كيك البيض والموز وفي وجبة الغذاء طبق متوسط من سلطه التوت والماعز ويتم تناول وجبه الموز بالقرفة، أما في وجبه العشاء يتم تناول طبق سلطة الحمص والكالي ونصف طول توست محمص.

 اليوم الثالث من رجيم القرفة

تناول كوب زبادي خالي الدسم مع كوب نصف من التوت والفراولة في وجبة الإفطار، وفي وجبة الغذاء شرائح الخيار والطماطم والخس مع ساندويتش الديك الرومي ثم تناول كوب شاي الموز بالقرفة وبعد ذلك يتم تناول حساء الخضروات والجمبري.

اليوم الرابع لرجيم القرفة والموز

في وجبة الإفطار تناول كوب من القهوة ونصف كم من جبنه الماعز مع التوت وفي وجبة الغذاء سلطة للتورتيلا، وثلاث شرائح من ستيك اللحم المشوي ثم تناول حبه من الموز مع القليل من القرفة وفي وجبه العشاء توست محمص مع شرائح الكوسا المشوية بالثوم.

 رجيم اليوم الخامس للموز والقرفة

كوب من الشوفان بالقرفة وفي وجبة الغذاء يتم تناول 150 جرام من الدجاج المشوي وكوب عصير جوافة ثم تناول كوب من شاي الموز بالقرفة وفي وجبه العشاء طبق متوسط من القرنبيط المشوي مع الخضروات ونصف رغيف من الخبز البني.

رجيم اليوم السادس للموز والقرفة

في وجبة الإفطار تناول حبه واحدة من البطاطا الحلوة واومليت البيض، وجبة الغذاء قطعه من القرنبيط المسلوق وسمك مشوي وتناول وجبه الموز بالقرفة وجبه العشاء توست الخبز البني شرائح من الكوسة المشوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.