التخطي إلى المحتوى

تكثيف الشعر كلما زادت كثافة الشعر كلما زاد الشعر جمالًا، ولذلك تقوم الفتيات بالكثير من المحاولات للوصول إلى شعر كثيف ذو مظهر جذاب، وسنتعرف معًا على أفضل الوصفات لزيادة كثافة الشعر.

تكثيف الشعر

مكونات الوصفة: ملعقتان صغيرتان من جوز الهند، ملعقة واحدة صغيرة من بودرة القرفة، طريقة الاستخدام: يتم خلط بودرة القرفة مع جوز الهند بشكل جيد حتى تتجانس جيدًا، ثم يتم وضع الخليط على الشعر وتوزيعه بشكل كامل، كما يمكن أن يتم تقسيم الشعر إلى أجزاء صغيرة حتى يسهل توزيعه.

يتم تدليك الشعر برفق بعد وضع الخليط عليه لمدة 3 دقائق، ثم يتم تركه على الشعر لمدة نصف ساعة مع تغطيته باستخدام غطاء بلاستيكي، ثم يتم غسل الشعر بالطريقة المعتادة.

تطويل الشعر

مكونات الوصفة: بيضة واحدة، نصف ليمونه، طريقة الاستخدام: تعتمد هذه الوصفة على بياض البيض فقط، ولذلك يجب أن يتم التخلص من الصفار، يتم وضع بياض البيض في إناء ثم يضاف إليه عصير النصف ليمونة، ثم يتم مزجهما بشكل جيد جدًا حتى تتجانس تمامًا.

يتم وضع الخليط على الشعر المبلل، ويراعى أن يتم توزيعه بشكل جيد بدايةً من فروة الرأس وحتى الأطراف، يترك الخليط على الشعر لمدة تتراوح ما بين النصف ساعة، وحتى ساعة كاملة مع ضرورة تغطية الشعر باستخدام منشفة دافئة أو غطاء بلاستيكي، وللحصول على أفضل نتيجة يفضل تكرار الوصفة مرتين أسبوعيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.