التخطي إلى المحتوى

اصنعى بنفسك حبوب التخسيس الناسفه للدهون خلال يومين حبوب التخسيس من الوسائل الداركه حالياً لخسارة الوز وتكون من أبسط الطرق التي تستخدم لفقدان الشهية والحد من الإفراط في تناول الطعام والأكلات المفضلة التي تعمل على تراكم الدهون بالجسم وبالتالي زيادة كبيرة بالوزن، ولكي تسهلين على نفسك الرجيم استخدمي حبوب التخسيس التي تقدرين أن تقومي بتحضيرها بنفسك في المنزل.

 

عمل حبوب التخسيس في البيت

هناك أنواع مختلفة من الحبوب التي يمكن أن تستخدمينها وتصنعين منها حبوب التخسيس خصتكِ ومنا ما يلي:

 

  • حبوب خل التفاح:

فيمكنك من الآن أن تحضيرها مع بعض المكونات لتخسرين الكثير من الوزن فقومي بوضع حبوب خل التفاح بشريط دواء فارع وضعيه بصينية صغيرة ودخليه الفريزر ويتم تناول حب مجمدة من حبوب خل التفاح قبل الطعام الرئيسي.

 

  • حبوب الكتان:

اخلطي القليل من حبوب أو بذور الكتان مع القليل من الخل أو الليمون على حسب الرغبة ثم ابدئي في عجن المكونات مع بعضها للحصول على خليط ناعم ومتجانس قومي بتشكيله على هيئة كبسولات واستخدميها يومياً.

 

  • حبوب الكاكاو:

عليك بخلط 100 جرام قرفة مع 200 جرام من العسل المصفى و50 جرام من بودرة الكاكاو واخلطي حتى تحصلي على خليط متجانس يشكل على هيئة حبات طبية وتناولينها مرتين في اليوم مرة في الصباح ومرة أخرة في المساء.

 

  • حبوب الفلفل الأحمر الحار:

احضري وعاء وضعي كميات متساوية من مسحوق الكركم والقرفة ونصف مقدار الفلفل الأحمر الحار واخلطي المكونات ثم احضري كبسولات طبية فارغة يتم بيعها بأحد المحال المتخصصة وافتحيها وضعي بها النصف الأخر من الفلفل الحار ثم ضعي الخليط وطبقيها وغلقيها بإحكام وتناولي حبيتين في اليوم صباحاً ومساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.